swiss replica watches
دوزيم تبث لقاء رئيس الحكومة بصحفية الأولى… واش مكاينش الصحافيين فدوزيم وميدي1 تيفي؟ – سياسي

دوزيم تبث لقاء رئيس الحكومة بصحفية الأولى… واش مكاينش الصحافيين فدوزيم وميدي1 تيفي؟

سياسي/ الرباط

ظهر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في نقل موحد على الأولى دوزيم وميدي١ تي في كذلك، في لقاء مماثل مع بداية كورونا حضر صحفي عن كل قناة، واليوم حضر العثماني وحضرت صحفية الأولى وتم نقل البرنامج الحواري في نفس الوقت على قناتين لا تتبعان لنفس الشركة.
“سياسي” سألت بعض الصحفيين ووجدت الكارثة أن نائب مديرة الاخبار وبعد ذهاب سيطايل الى التقاعد الطوعي بدأ في التقرب الى فيصل لعرايشي من أجل التزكية في منصب مدبر الاخبار ونسي ان المنصب لا يناله مثله من المتبحلسين وذوي الرؤية المحدودة.
صاحبنا هذا بدأ ينفذ كل ما يأمره به لعرايشي ومنه بث هذه الفضيحة اليوم في قناة تعد رحما ولودا للطاقات والكفاءات فمن دوزيم مر كفاءات الجزيرة وغيرها ومرة مدراء الرياضية والرابعة والامازيغية وبدوزيم الآن من الطاقات من باستطاعته تسيير القطب العمومي بقنواته كلها وليس قسم الأخبار فحسب.
صاحبنا المدير بالنيابة الذي كان رويضة سوكور مفشوشة أيام سيطايل ظهر أنه مسؤول فاشل وأنه كان يستفيد من تغطية سيطايل له وظهر أنه لا يستحق حتى منصب رئيس تحرير فبالاحرى مدير الاخبار.
إن ما شاهدناه اليوم من فدلكة إعلامية يعد شوهة حقيقية، دوزيم كانت سباقة لاستضافة الشخصيات العمومية على بلاطوهاتها فماذا يجري اليوم تتساءل صحفية بالقناة! ثم إن سليم الشيخ مدير القناة الزجاجية في مدير الاخبار بالنيابة ورئيس تحرير مركزي كان يعتبر ظل سيطايل يثق كثيرا في هؤلاء ويعول عليهم في النهوض بالاخبار بدوزيم في المرحلة المقبلة ما بعد كورونا ويتضح أنه محزم بالخلا وسيسير الجميع بالقناة إلى الهاوية.
فهل من الدولة من مسؤول يحافظ على دوزيم على قوتها أم أن الامور تركت للمدير بالنيابة يعبث بها كما كان يفعل خلسة في أيام سيطايل؟

كما استغربت مصادر من داخل قناة ميدي1 تيفي من غياب صحافي عن القناة في محاورة رئيس الحكومة…فهل العثماني متخوف من الأسئلة الحرجة لصحافيي القناتين؟! مادامت صحافية الأولى ظهرت تقرأ اسئلتها المكتوبة والمعدة سلفا..؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*