swiss replica watches
 رسميا…أديب بنبراهيم يخلف الجماني عن حزب “البام” في دائرة الرباط شالة – سياسي

 رسميا…أديب بنبراهيم يخلف الجماني عن حزب “البام” في دائرة الرباط شالة

سياسي/ الرباط

 أفادت مصادر جيدة الإطلاع مقربة من اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة، أن أديب بنبراهيم نال تزكية الحزب بالدائرة التشريعية الرباط شالة خلال الاستحقاقات التشريعة المقبلة خلفا للبرلماني الحالي ابراهيم الجماني، كما نال تزكية الحزب كوكيل اللائحة بمقاطعة السويسي عوضا عن عادل الأتراسي.

ذات المصادر أفادت ل”سياسي” بأن “الصندوق الأسود” لمهندس لجنة الترشيحات “محمد الحموتي” قد عرفت سجالات ومناقشات مطولة في ما بين أعضائها، رجحت ملف أديب بنبراهيم لاعتبارات تتعلق بتقييم حصيلة الحزب على مستوى دائرة الموت الرباط شالة، حيث تأكد للجنة بأن بنبراهيم هو رجل المرحلة لتقوية حضور “البام” برلمانيا وجماعاتيا بالعاصمة الرباط، حيث يتوخى الحزب قيادة تدبير الشأن المحلي العام خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وتميز ملف ترشيح الخبير المحاسب أديب بنبراهيم بنقاط قوة تنسجم مع استراتيجية الحزب المتعلقة أساسا بالتشبيب وتشجيع الكفاءات، فضلا عن سيرة ذاتية سياسية مهمة كعضو بمقاطعة السويسي منذ 2015، كما لعب دورا حاسما خلال التحضير للمؤتمر الوطني الرابع لحزب “الجرار”.

وقد حضي بنبراهيم بثقة قيادة حزب الأصالة والمعاصرة ولاسيما، للدور الفاعل الذي أبان عنه في إعداد الوثائق الاقتصادية و السياسية لحزب “لجرار”، وأهمها الوثيقة الموجهة إلى لجنة النموذج التنموي الجديد، ولذلك يراهن عليه الحزب للعب دور طلائعي على مستوى تدبير الشأن المحلي للعاصمة الرباط باعتبارها الوجه السياسي الأبرز على الصعيد الوطني.

و بتأكيد البام لهذا الاختيار، يبدو جليا أن دائرة الرباط شالة ستكون مع موعد لنزال سياسي انتخابي قوي يسعى فيه حزب الأصالة والمعاصرة إزاحة حزب العدالة والتنمية من تدبير الشأن المحلي بالعاصمة، ويمتلك أديب بنبراهيم حسب ذات المصادر خطة لتحقيق تقدم على جميع منافسيه والقطع مع ممارسات انتخابية سابقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*