الحيطي تريد بناء ثلاث فيلا خارج القانون وبدعم من الوزير مرون وغليان بالوكالة الحضرية الصخيرات تمارة وجمعيات حقوقية تدخل على الخط

قالت مصادر” سياسي” ان غليان حقيقي تعيشه الوكالة الحضرية للصخيرات تمارة، بعد رفضها ملف تسوية البقعة الارضية التي توجد في ملكية الوزير المنتدبة في البيئة حكيمة الحيطي، بجماعة المنزه وتريد ان تشيد عليها ثلاث فيلا، رغم ان لجنة محلية سبق ان رفضت طلبات البناء لعدم احترام المساطر القانونية المعمول بها في مجال التعمير، لكي يبدو ان اطراف دخلت على الخط وحاولت تمرير الرخص بعد التهديدات التي تعرض لها بعض الموظفين، وهو الامر الذي اصبح شكاية وصلت الى وزير السكنى وسياسة المدينة ومسؤولي عمالة الصخيرات تمارة.

كما اعلنت جمعيات حقوقية وحماية المال العام الدخول على الخط.

وسبق للجنة الاقيليمية للتعمير بتمارة اصخيرات ان قدمتها تحفظات على بناء الوزيرة للفيلات فوق “هكتار من الارض” غير مجهزة، ب “بلاد بناصر” مساحته تقدر بـ116 هكتارا، الرسم العقاري 4446/ ، التي هي عبارة عن أرض غير مجهزة.

الوزيرة الحيطي، ارادت مع قرب النهاية الحكومية، ان تخرج بتصميم للتهيئة تشيد به فيلات بالقرب من الرباط، بدعم من زميلها وزير التعمير ادريس مرون.

 

مصادر من الوكالة الحضرية للصخيرات تمارة، قالت ل” سياسي” ان الامر لم يعد بأيدي اللجنة، بحث عن السلطات المحلية والاقليمية رفعت تقاريها للجهات المعنية من اجل وقف ” الخروقات” ووقف ” الضغوطات”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*