swiss replica watches
انفراد: فضيحة تهز “البام”: لائحة النساء والشباب تضم أسماء لا علاقة لها بالحزب…نساء وشابات “تحت الطلب” – سياسي

انفراد: فضيحة تهز “البام”: لائحة النساء والشباب تضم أسماء لا علاقة لها بالحزب…نساء وشابات “تحت الطلب”

علمت” سياسي”، ان اللائحة الوطنية للنساء والشباب لحزب الاصالة والمعاصرة،  فيها العديد من المفاجئات الغريبة،

وقالت مصادرنا، أن أغلب الأسماء الواردة في لائحة النساء، تضم اسماء لم يتعرف عليها حتى أعضاء ومناضلو البام ، وهو ما جعلهم يطرحون أكثر من سؤال، عن سر وجود أسماء لا علاقة لها بالتنظيم، وتم فرضها في لائحة، ضدا على وجوه نسائية وشبابية معروفة في الساحة السياسية وداخل حزب البام.

ومن  المنتظر ان تفجر لائحة النساء والشباب جدلا، وتصدعات في الحزب تزامنا مع الحملة الانتخابية، خصوصا بوجود اسماء لها ملفات ” فساد”…رغم ان الياس العماري قال ان لائحة سوف تكون جاهزة يوم 23شتنبر.

وتضم لائحة النساء، زكية المريني مراكش، رئيسة مقاطعة النخيل، يعاتب عليها ان لا حضور لها في الحزب، و بديعة الفيلالي  من مدينة وجدة، من المقربين لرئيسة جهة الشرق بيوي المثير للجدل في علاقته بالبام.

وتضم لائحة كذلك، السعدي فاطمة، من الحسيمة، رئيسة سابقة لبلدية الحسيمة، ومن المقربات لالياس العماري.

وفي لائحة نجد حسب مصادر “سياسي”، فاطمة الطوسي من الزمامرة غير معروفة، وعائشة حدو من ازيلال، وحياة بوفراشن، المتهمة بملفات في اطار “مبادرة التنمية البشرية” بسلا، واستولت على دار المواطن بقرية اولاد موسى، واحتجت عليها الجمعيات المحلية بسلا.

كما تضم لائحة عزيز الشكاف عضوة المكتب السياسي، التي فرضها الياس على المكتب السياسي، و التي خرجت بخرجات غير محسوبة ضد رئيس جهة الداخلة الاستقلالي، وهو ما جعل العديد ينتقدها لخفة خرجاتها، وهي القريبة  من مدير السجون التامك .

كما تضم لائحة الشباب، أسماء غير معروفة، ولا تضم رئيسة منظمة شبيبة البام، ووكيلة لائحة هي غيثة بدرون، تليها، أمال عربوش.

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*