نادي أطلنتيك اليوسفية لكرة السلة يحرز انتصار جديد في غياب الدعم

عاد نادي أطلنتيك اليوسفية الرباطية لكرة السلة بإنتصار جديد من مدينة تيفلت ضد فريقها المحلي يوم الأحد 5 ماي لينهي بذلك لقاءات الذهاب بدون هزيمة ليتصدر مجموعته ضمن منافسات البطولة الوطنية لعصبة الرباط سلا القنيطرة.

وأوضح مسؤولو النادي أن النتائج الايجابية المحققة تعد مسار فخر واعتزاز لهذا النادي الفتي الذي تأسس سنة 2016 رغم غياب الدعم من المؤسسات المعنية وعلى رأسهم المجلس الجماعي بالرباط.

ففي سنته الرابعة لازال النادي يسهر على تحقيق أهدافه التي أسس من أجلها بتضحيات وتحديات مؤسسيه وذلك من خلال تمثيل الرباط واليوسفية ضمن البطولة الوطنية للقسم الثالث ، وكذا كأس العرش بالإضافة إلى الإشراف على تأطير أزيد من مئة وخمسين طفل من خلال حصص على مدار الأسبوع لتلقين أبجديات كرة السلة.

وترجع أبرز النتائج التي حققها نادي أطلنتيك خلال مساره هو وصوله للقاءات السد المؤدية للقسم الثاني الموسم الفارط وكذا تأهله لدور الثاني لمنافسات كأس العرش الغالية وإقصائه من قبل نادي يمارس ضمن القسم الممتاز.

أكدوا أن العزيمة والإرادة والحب في تشريف مقاطعة اليوسفية هو الدافع الأساسي لاستمرارهم في التضحية ، مؤكدين أنهم طرقوا أبواب مختلف المؤسسات المعنية بدعم مثل هذه المبادرات، لكن لا مجيب رغم الخطابات والدراسات التي تدعوا لتشجيع ومواكبة كل المبادرات التي تعرفها هذه المناطق التي تصنف على أنها الأكثر هشاشة وهذا بخلاف ما يتم رصده لأندية وجمعيات عادية أخرى لأن أساس الدعم يعتمد على معايير أخرى تحكمها المحسوبية والزبونية والانتماء السياسي وليس العمل والنتائج.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*