بطولة فرنسا: سان جرمان المتجدد مرشح فوق العادة للقب خامس على التوالي

سيكون باريس سان جرمان المتجدد مرشحا فوق العادة للقب خامس على التوالي في الدوري الفرنسي لكرة القدم الذي يستهل فيه حملته غدا الجمعة في ضيافة باستيا.

ويلعب الجمعة ايضا موناكو مع غانغان، والسبت بوردو مع سانت اتيان وكاين مع لوريان وديجون مع نانت ومتز مع ليل ومونبلييه مع انجيه، والاحد نانسي مع ليون ونيس مع رين ومرسيليا مع تولوز.

وحدثت تغييرات كثيرة في باريس سان جرمان، بدءا بتغيير المدرب وصولا الى اللاعبين، أملا في تحقيق اهداف جديدة للفريق على الصعيد القاري بعد ان هيمن على البطولات المحلية في الاعوام الاربعة الماضية بفارق شاسع عن الفرق الاخرى.

وتتخطى اهداف سان جرمان احراز اللقب الفرنسي للموسم الخامس على التوالي، الى الذهاب بعيدا في دوري ابطال اوروبا للانضمام الى الاندية الكبيرة في القارة بعد ان توقف مشواره في ربع النهائي الموسم الماضي امام مانشستر سيتي الانكليزي.

وتعاقد سان جرمان من اجل هذه الغاية مع المدرب الاسباني اوناي ايمري بعد نجاحه بقيادة اشبيلية الى لقب بطولة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في المواسم الثلاثة الماضية، ليحل بدلا من الفرنسي لوران بلان.

وقال رئيس النادي القطري ناصر الخليفي في هذا الصدد “هدفنا ان نذهب الى اقصى حد وممكن في دوري ابطال اوروبا. ما حققه لوران بلان كان رائعا لكني قررت التغيير وبدء حقبة جديدة مع مدرب جديد”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*