العامل منصور قرطاح يقدم وعود لحل الأزمة المالية الخانقة لفروع اتحاد الخميسات

السياسي :الخميسات

مباشرة بعد الإعلان عن تأسيس تنسيقية لفروع الأندية الرياضية المنتمية لاتحاد الخميسات، وانتخاب الدولي المغربي في كرة اليد الحسن بنعيادة على رأسها. احتضن مقر عمالة الخميسات اليوم (التلاتاء )اجتماع موسع مع ممثلي التنسيقية ذاتها ومنصور قرطاح عامل إقليم الخميسات ، بغرض إيجاد حلول واقعية عاجلة للأزمة المالية وغيرها التي تتخبط فيها جميع الفروع التابعة لاتحاد الخميسات.
وأوضح مصدر مطلع ، حضر اللقاء ذاته ، أن الاجتماع كان مثمرا وجادا ، تم فيه طرح مجموعة من المشاكل والصعوبات التي تواجه الفرق والفروع التابعة لها. من أجل مسايرة الموسم الرياضي الحالي في أحسن الظروف.
وأضاف المصدر ذاته ل (السياسي )، أن منصور قرطاح قدم وعود والتزامات من أجل الخروج من هذه الأزمات التي تعاكس مستقبل الرياضة الزمورية والعمل على تكاتف المجهودات كل حسب موقعه ، لاعانة ودعم كل الفروع الرياضية.
وتميز اللقاء بحضور رؤساء فروع الاتحاد الزموري للخميسات: ( كرة القدم، وألعاب القوى، وكرة اليد، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة الطاولة، والكريكيت، والأشخاص المعاقين).ومن ما تم طرحه من الاقتراحات خلال الاجتماع ، العمل في اتجاه توفير وسائل التنقل والألبسة الرياضية بتعاون مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتعبئة المجالس المنتخبة لدعم الفروع الرياضية المعنية ماديا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*