swiss replica watches
برنامج “زمن الثقافة” يعرض نقاش نخبة السياسيين والمثقفين حول تشنج العلاقات المغربية الفرنسية – سياسي

برنامج “زمن الثقافة” يعرض نقاش نخبة السياسيين والمثقفين حول تشنج العلاقات المغربية الفرنسية

برنامج “زمن الثقافة” يعرض نقاش نخبة السياسيين والمثقفين حول تشنج العلاقات المغربية الفرنسية

الراحل د.محمد سبيلا في فقرة تكريمات وإطلالة على عمل لجنة المناصفة التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة

تشاهدون في برنامج “زمن الثقافة” لهذا الأسبوع في عدده الثاني عشر، تقريرا عن تشنج العلاقات المغربية الفرنسية في إطار ندوة نظمتها مؤسسة عبد الرحيم بوعبيد بسلا مع نخبة من المثقفين والسياسيين المغاربة لتعميق النقاش في هذه العلاقة بين البلدين بكل تساؤلاتها وتحدياتها الراهنة.
في فقرة تكريمات، نسافر مع مشروع الحداثة في عوالم الفلسلفة وفارسها المغربي الذي لا يشق له غبار الفيلسوف الدكتور الراحل محمد سبيلا، في نقاش حول الحداثة كإرث فلسفس عظيم خلفه الأستاذ الذي غادرنا منذ أزيد من سنة إلى دار البقاء، في وقفة اعتراف وامتنان لأعماله ومؤلفاته الخالدة.
وفي فقرة نافذة العدد نختم الحلقة بإطلالة على لجنة اليقظة والمناصفة التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، التي تعمل منذ أزيد من 5 سنوات على إقرار قيم المناصفة في العمل الإعلامي العمومي بمختلف تفريعاته وتمظهراته، سواء من خلال البرامج أو الدراما الوطنية، وهي موضوع هذه النافذة.
زمن الثقافة مجلة ثقافية للقناة الثقافية الرابعة، التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يبث ليلة الجمعة 18 نونبر 2022 على الساعة الحادية عشر ليلا بحول الله، من إعداد وتقديم كل من الإعلاميين سهام فوزي وباسم الهور.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*