swiss replica watches
نجم “Friends” ينشر صورة نادرة مع والده – سياسي

نجم “Friends” ينشر صورة نادرة مع والده

شارك الممثل الأمريكي “ماثيو بيري”، المعروف بشخصية “تشاندلر بينج” في المسلسل الكوميدي الأشهر “Friends” صورة نادرة تجمعه بوالده جون بينيت بيري، وصدم متابعيه بالشبه الكبير بينهما.

وظهر بيري، البالغ من العمر 54 عامًا، في الصورة التي شاركها عبر حسابه في “إنستغرام” واقفًا إلى جانب والده بجوار طاولة “بلياردو” وأمام أريكة أرجوانية وصورة كتب عليها “لقد نسيت ما نسيته”.

ويُشار إلى أن والد ماثيو شارك في إحدى حلقات الموسم الرابع من مسلسل “Friends”، حيث جسد دور والد “جوشوا”، إذ علَّق أحد المستخدمين: انتظر! لقد كان والد جوشوا في الحلقة التي كانت جينيفر ترتدي فيها قميص النوم.
https://www.instagram.com/p/CycKwPgxKC0/?utm_source=ig_embed&ig_rid=93dff484-d53a-40f0-aced-d59b91fc6290&ig_mid=EE40D5AF-F036-4DEE-819B-14598CFC8BC0
على صعيد آخر، كشف بيري عن رغبته في أن يصبح أبًا يومًا ما، قائلًا: أعتقد أنني سأكون رائعًا.. يقول لي الناس إنني جيد بالفعل، فلقد نشأت مع الكثير من الأطفال الصغار من حولي، وربما هذا هو السبب، ولكن لا أستطيع الانتظار.

وعن عثوره على الحب، أشار النجم إلى أنه يشعر بالمزيد من الثقة ولم يعد خائفًا من الوقوع في الحب بعد الآن، لذا يعتقد أن عليه توخي الحذر قبل التعرف على أي فتاة.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*