swiss replica watches
جيمي كيميل مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الرابعة – سياسي

جيمي كيميل مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الرابعة

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة يوم أمس الأربعاء عن عودة جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، لعام 2024، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عموماً. وجاء هذا الإعلان بعد أن قدم كيميل الحفل في عامي 2017 و2018، ثم عاد مرة أخرى لتقديمه في 2023. وفي تصريح له، قال كيميل: “لطالما حلمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط”.

وقد شارك الحساب الرسمي للأكاديمية The Academy، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، والتعليق جاء كالتالي: “حسناً، أعتقد أن السر قد انتهى. نقدم لكم مضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 96، جيمي كميل . مرحباً بعودتك!”.

وسيُقام الحفل المنتظر الذي يُعد من أبرز الاحتفالات في عالم الترفيه، ويجذب اهتمام الملايين حول العالم، في مسرح دولبي، يوم الأحد 10 من مارس 2024، وسيُبث مباشرةً على قناة ABC.

فريق عمل حفل أوسكار 2024

وفقاً لموقع The Guardian، كانت الأكاديمية قد أعلنت أن راج كابور سيشغل منصب المنتج التنفيذي ومدير العرض، وستشارك كاتي مولان في الإنتاج التنفيذي، بينما سيتولى هاميش هاميلتون إخراج الحفل. ستنضم إليهم مولي مكنيرني، المنتجة التنفيذية لبرنامج Jimmy Kimmel Live “جيمي كيميل لايف” وزوجة كيميل، لتعود للسنة الثانية على التوالي كمنتجة تنفيذية للحفل

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*