swiss replica watches
هذا ما قاله وليد الركراكي لصديقه في المهجر رضوان القادري في اتصال مباشر قبيل مباراة فرنسا – سياسي

هذا ما قاله وليد الركراكي لصديقه في المهجر رضوان القادري في اتصال مباشر قبيل مباراة فرنسا

القادري في اتصال مباشر مع صديق المهجر الركراكي قبيل مباراة فرنسا

كشف المندوب الدائم لمؤسسة الملك بودوان ببلجيكا ورئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج رضوان القادري (كشف) عما دار بينه وبين الناخب الوطني وليد الركراكي قبيل مباراة نصف نهائي كأس العالم بين المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي.
وقال القادري ل”سياسي” إن الركراكي أكد في اتصال هاتفي أجراه معه، (أكد) عزم العناصر الوطنية على بذل أقصى ما وسعها لإدخال السرور في قلوب المغاربة، كاشفا عن مدى التماسك والـتآلف الذي يطبع العلاقات بين اللاعبين والطاقم التقني برئاسة الركراكي، مؤكدا مدى الدعم والسند الذي يتمتع به المنتخب المغربي من قبل ملك البلاد الذي يتابعهم عن كثب في كل صغيرة وكبيرة، حيث أصدر في هذا الصدد تعليماته السامية بتوفير كامل الشروط والظروف للاعبين والجهاز الفني للمنتخب الوطني.


وأكد الركراكي خلال حديثه مع رئيس جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج، عزم كل عناصر المنتخب المغربي على عدم تفويت هذه الفرصة التاريخية، مشيرا إلى ما تمتع به العناصر الوطنية من معنويات عالية وقوة ربانية التي كانت السر وراء أدائهم البطولي داخل الملعب. 

ووفق القادري، فقد عبر الراكراكي عن شعوره الخاص وهو ينازل البلد الذي ازداد فيه لفائدة بلده الأصلي الذي منحه كامل الفرصة من أجل إظهار من لديه من كفاءت كروية وتأطيرية عالية.
وأعرب القادري الذي تجمعه علاقة صداقة متجذرة مع وليد الركراكي لما يزيد عن 23 عاما في ديار المهجر، (أعرب) عن فخره بما حققه الركراكي رفقة العناصر الوطنيه وبما بلغه من أدوار متقدمة في بطولة كأس العالم لكرة القدم بوصفه أحد الكفاءات المغربية التي كانت مقيمة بالخارج، مؤكدا أن جامعة الكفاءات المغربية تعج بأمثال الركراكي مؤكدا استعدادهم لبذل الغالي والنفيس لفائدة وطننا الأصلي المغرب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*