swiss replica watches
بنزيما يرد على تصريحات ديشامب : انت كاذب – سياسي

بنزيما يرد على تصريحات ديشامب : انت كاذب

رد الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني على التصريحات التي أدلاها ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي عما حدث قبل استبعاده من منافسات كأس العالم «قطر2022».

ونشر بنزيما تصريحات ديشامب في ستوري عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب عليها:” يا لها من جرأة” واضعا رمزا تعبيريا لمهرج.

وقام بنزيما بعدها بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي لكي يرد على تصريحات دشامب لشخص يردد:” كاذب.. أنت كاذب” وكتب بنزيما على هذا المقطع:” عزيزي ديديه ديشامب.. طاب مساؤك”.

علق ديديه ديشامب على كواليس ما قبل رحيل كريم بنزيما عن معسكر المنتخب الفرنسي في قطر قبيل انطلاق منافسات كأس العالم للإصابة، حيث قال ديشامب إنه عندما تعرض بنزيما للإصابة، رافقه طبيب الديوك للعيادة لإجراء آشعة الرنين المغناطيسي وتم إطلاع الأشعة على الأطباء في مدريد لمعرفة الوضع وعندما عاد اللاعب إلى الفندق بعد منتصف الليل حصل على التقرير الخاص بالإصابة.

وأضاف مدرب فرنسا:” “لقد تطابق تشخيص طبيبنا مع تشخيص أطباء مدريد، وفي أحسن الأحوال، لم يكن من الممكن عودته للتدريبات قبل 10 ديسمبر وبقينا معه لمدة 20 دقيقة طلبت منه تنسيق الأمر مع مدير المنتخب، لكن عندما استيقظت علمت برحيله.. لقد كان قراره، وهو لن يخبرك خلاف ذلك، لكنني تفهمت موقفه وأحترمه”.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*