swiss replica watches
يريد مانشستر سيتي بيع عقد أحد نجومه في “الميركاتو” الشتوي – سياسي

يريد مانشستر سيتي بيع عقد أحد نجومه في “الميركاتو” الشتوي

MANCHESTER, ENGLAND - OCTOBER 03: Kalvin Phillips of Manchester City warms up with teammates during a training session ahead of their UEFA Champions League Group G match against RB Leipzig at Manchester City Football Academy on October 03, 2023 in Manchester, England. (Photo by Matt McNulty/Getty Images)

قامت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بتحديد قيمة بيع عقد نجمها، بعدما وصل عدد من العروض إلى بطل “البريميرليغ” في الموسم الماضي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية، الأحد، فإن إدارة نادي مانشستر سيتي تريد الحصول على 57 مليون يورو، مقابل الموافقة على التخلي عن خدمات نجمها كالفين فيليبس (27 عاماً) في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت قائلةً إن العروض أصبحت تصل بالفعل، وإدارة مانشستر سيتي تريد بيع عقد نجمها في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب عدم اعتماد المدرب الإسباني بيب غوارديولا على خدماته في الموسم الحالي.

وتابعت أن إدارة مانشستر سيتي حصلت على موافقة المدرب بيب غوارديولا، من أجل العمل على إنهاء الصفقة، حيث يتوقع أن يرحل كالفين فيليبس إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته، وعلى رأسها بايرن ميونخ الألماني ونيوكاسل يونايتد الإنكليزي.

كما واختتمت بأن كالفين فيليبس يريد الخروج من مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، لأنه يريد خوض المزيد من المواجهات، وحجز مقعده مع منتخب إنكلترا، الذي سيشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*