swiss replica watches
مدرجات ملعب مركب محمد الخامس تمتلئ عن آخرها بجمهور وداد الامة – سياسي

مدرجات ملعب مركب محمد الخامس تمتلئ عن آخرها بجمهور وداد الامة

مدرجات ملعب مركب محمد الخامس تمتلئ عن آخرها بجمهور وداد الامة

جلال غربي
تكتسي مباراة الوداد وماميلودي صن داوزدى جمهور وداد الامة اهمية كبرى ليلة اليوم لتكون بفاتحة خير وعهد جديد نحو الامضاء على لقب افريقي جديد الاول من نوعه في تاريخ المنافسات الإفريقية.

جمهور وداد الامة كعادته اقتنى تذاكر المواجهة بكاملها وتم نفاذها صبيحة يوم امس السبت من اجل الدفع بالوداد إلى مآزرة الفريق على تخطي الخصم الجنوب افريقي بحصة عريضة تحسبا لمباراة العودة بادغال افريقيا من يوم الاحد المقبل بتمام الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش وما تكتسيه مواجهة الإياب من عامل الارض والامتياز وتقلبات المناخ وفعل ارتفاع الرطوبة .
مواجهة اليوم لا يمكن للوداديين كلاعبين من اي عذر امامهم سوى هز شباك الخصم لقوة دفاعه الذي تميز في منافسات السوبيرليغ الحفاظ على شباكه نظيفة كنقطة قوة الفريق
مدرجات ملعب محمد الخامس امتدت عن آخرها منذ افتتاح ابواب الملعب لتدور المواجهة في شبابيك مغلقة وسط حزام امني لكل مدخل ومخارج شوارع المدينة لتامين حدث المباراة الإفريقية .
قبل ستة اشهر سبق للفريقين ان تقابلا في شهر مايو المنصرم ضمن نصف نهائي عصبة ابطال افريقيا كآخر مواجهة في رقمها 12قبل مواجهة الليلة على بعد ساعات من انطلاقها في تمام الساعة السابعة بالتوقيت المغربي .
مباراة الوداد تمثل كل الشرائح المغربية على اعتبار الوداد سفيرة حرة القدم المغربية في هذه المواجهة بغية تزيين ريادة العناوين الكبرى للكرة المغربية قاريا
المباراة ستعرف دقيقة صمت ترحما على رحيل فقيد الوداد لاعبيها فلوح اثر تعرضه لحادثة سير .كما ان المباراة ستحضرها شخصيات وازنة من الاتحاد الافريقي بصفته المسؤول عن هذا العرس الافريقي الاول من نوعه .
من جهة اخرى يضع مدرب الوداد ثقته في اللاعبين على تخطي حاجز الذهاب بعد ان اعد كل ترتيباته للمباراة من اوجه الاسلحة التكتيكية بالاعتماد على نهج هجومي بمساعدة خط الوسط كتقطة محورية في بناء العمليات الخلفية كوسيلة لفتح الممرات نحو فتح سبورة الاهداف تفاديا لما حدث في مباراة رادس بمنح المساحات التي تشكل فسحة للمهاجمين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*