swiss replica watches
الدورة 6 من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: قمة مثيرة في ديربي العاصمة بين الجيش والفتح  – سياسي

الدورة 6 من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: قمة مثيرة في ديربي العاصمة بين الجيش والفتح 

الدورة 6 من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة:

قمة مثيرة في ديربي العاصمة بين الجيش والفتح 

 

تتواصل في نهاية الاسبوع منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء الدورة السادسة اياب التي تتميز بإجراء بعض المباريات المثيرة، اتحاد الفتح متزعم الترتيب يرحل إلى سلا لمنازلة جاره الجيش الملكي في ديربي العاصمة.

الفتحيون بقيادة مدربهم سعيد البوزيدي يطمحون للعودة بنقاط الفوز ومواصلة المسار في المقدمة ، لكن الفريق العسكري صاحب الأرض يمنى النفس للاطاحة بالفتح .

لكن السؤال الدي يطرح نفسه ،هل بمقدور الجيش الملكي هزم الفريق الفتحي المتزعم الدي يعج بالعديد من النجوم المتمرسة .؟

جمعية سلا سيرحل إلى العرائش لمنازلة نادي ليكسوس بهذف العودة بنقاط الفوز ومواصلة المشوار في المطاردة والاقتراب اكثر من المقدمة ،فيما نادي ليكسوس العرائش بقيادة مدربهم لبيب الحمراني يطمح على تحقيق الفوز ورد الدين لأبناء الرقرارق الدين هزموا نادي ليكسوس في مباراة الذهاب .

المغرب الفاسي يستقبل بقاعة 11 يناير امل الحسيمي في مباراة على الورق تبدو في متناول فريق المغرب الفاسي الذي بصمة لحد الساعة على نتائج جيدة في بطولة هدا الموسم. اتحاد طنجة وبقيادة مدربهم الجديد عزيز كركاش يستقيل بقاعة الزياتن بطنجة الرجاء الرياضي .

ابناء البوغاز يملكون كل المقومات التقنية والبشرية والتكتيكية للاطاحة بالنسور المعدبين في المراتب المتأخرة، لكن هل بمقدور الرجاء خلق المفاجئة أمام اتحاد طنجة العنيد .؟

الكوكب المراكشي الدي يعيش أزمة نتائج سيكون في صدام قوي امام مجد طنجة بقيادة مدربهم احمد قجاج ،الذي يود تحقيق الفوز بمراكش بهذف التقدم في سبورت الترتيب واحتلال إحدى المراتب المؤهلة للبطولة المصغرة.

الوداد الذي يسير في خط تصاعدي رفقة مدربهم عاقيل يستقيل بالقاعة المغطاة ببرشيد فريق شباب الوطية لطانطان برغبة تحقيق الفوز وتسلق الدرجات في الترتيب العام ،لأن الوداد صاحب هذا الموسم يرغب في لعب أدوار طلائعية في بطولة هدا الموسم.

البرنامج

الجمعة 1 مارس 2024

سلا : المركز الرياضي العسكري :س 18: الجيش الملكي – الفتح الرياضي

السبت 2 مارس 2024

برشيد : قاعة مولاي رشيد : س16: الوداد الرياضي – شباب الوطية طانطان

العرائش : قاعة المغرب الجديد : س17: ليكسوس العرائش- جمعية سلا

فاس : قاعة 11 يناير :س17: المغرب الفاسي – امل الحسيمي

مراكش:قاعة الزرقطوني : س17: الكوكب المراكشي – مجد طنجة

الأحد 3 مارس 2024

طنجة : قاعة الزياتن : س17: اتحاد طنجة – الرجاء الرياضي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*