swiss replica watches
الدورة التاسعة إياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: جمعية سلا تقترب من المتزعم.. – سياسي

الدورة التاسعة إياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: جمعية سلا تقترب من المتزعم..

الدورة التاسعة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة :
جمعية سلا تقترب من المتزعم.

تواصلت بطولة القسم الممتاز لكرة السلة بمنافسات الدورة التاسعة من مرحلة الاياب مع تأجيله مباراة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي الى يوم الاربعاء بسبب تسرب قطرات المطر الى قاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط .
ومن بين ابرز نتائج الدورة تحقيق جمعية سلا الفوز
على حساب الرجاء الرياضي بعقر داره ..مقابل فوز عسير لاتحاد طنجة في طانطان بفارق نقطة واحدة امام شباب الوطية .
الجيش الملكي استعاد نغمة الفوز وهو يقارع الكوكب المراكشي في مواجهة حسمها العسكريون بفارق سبعة عشر نقطة (77~60) ، فوز جعل الجيش الملكي في الرتبة السابعة مقابل تواجد الكوكب في الرتبة العاشرة .. اللقاء في مجمله كان لصالح الجيش الملكي الذي لم ينزل يديه طيلة دقائق المباراة ، في حين تبدو اوضاع الكوكب المراكشي غير مريحة على الاطلاق .
مجد طنجة على عادته في كل لقاءاته القوية رجع من بعيد حيث كان متأخرا امام ليكسوس العرائش واستطاع بمجهود لاعبيه وبتراجع مستوى جاره ليكسوس العرائش ان ينهي النتيجة لصالحه بفارق احد عشر نقطة ( 62~51 ) ، فما سر تراجع الفريق العرائشي خلال مبارياته الاخيرة والذي حوله الى الرتبة التاسعة بعد ان كانت في افضل وضعية خلال الدورات السابقة ؟
امل الحسيمي صاحب المصباح الاحمر برصيد23 نقطة فقط انزل يديه امام الوداد الرياضي وخسر المواجهة بفارق ثلاث نقاط ،الوداد بعد هذا الانتصار عانق الرتبة الخامسة ، وبالتالي ظل من اندية المقدمة مقابل استمرار امل الحسيمي في تذيل الترتيب ، ليحكم على نفسه بالنزول للقسم الموالي بعد موسم شاحب على العموم .
الرجاء الرياضي وكما كان منتظرا لم يستطع الصمود طويلا امام فارس الرقراق ،وتعرض لهزيمة جديدة بفارق كبير( 55~81 ) ،جمعية سلا بمجموعة قوية ومنسجمة كانت الاحسن طيلة دقائق المواجهة حيث اصبحت في مركز الوصافة بعد الجار العنيد الفتح الرياضي، في الوقت الذي توجد الرجاء في المركز ماقبل الاخير في موسم للنسيان .
شباب الوطية لطانطان وهو يواجه اتحاد طنجة كان كبيرا ، وفرض ايقاعه بشكل رهيب ، ولولا سوء
الحظ لحسم المعركة لصالحه ،غيران فارس البوغاز صاحب التجربة الطويلة والخبرة المتميزة تمكن من حسم المباراة بفارق نقطة واحدة ،اللقاء كان شيقا وابان خلاله ابناء طانطان عن كعب عال وحضور وازن طيلة المباراة وكانوا الأقرب للفوز .
.مباراة القمة بين الفتح الرياضي والمغرب الفاسي تجرى يوم الاربعاء3ابريل بعد ان تاجلت بسبب تسرب قطرات المطر بقاعة ابن رشد بالعاصمة والتي غمرتها المياه بشكل كبير ..ويرتقب ان تكون مواجهة محكومة بالندية والقتالية وستلعب على تفاصيل وجزئيات صغيرة بسبب تقارب مستوى كلاهما.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*