swiss replica watches
لأول مرة في إسبانيا…المغربية لمياء سالوسي… أول امرأة عربية إفريقية عضوة في اللجنة التنفيذية لغرفة تجارة مدريد – سياسي

لأول مرة في إسبانيا…المغربية لمياء سالوسي… أول امرأة عربية إفريقية عضوة في اللجنة التنفيذية لغرفة تجارة مدريد

 

أصبحت المغربية لمياء سالوسي ، مديرة مؤسسة QUBE التي تتخذ من مدريد مقراً لها ، أول امرأة عربية إفريقية عضوة في اللجنة التنفيذية لغرفة تجارة مدريد ، لأول مرة في إسبانيا.

السيدة لمياء Salaouaci ، التي تم تنصيبها في منصبها يوم الاثنين في حفل حضره رئيس مجتمع مدريد المستقل ، إيزابيل أيوسو ، وعمدة مدريد ، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا ، وصلت إلى إسبانيا في عام 2010 وفي عام 2016 ، أصبحت مديرة مؤسسة QUBE.

وهي أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Tradeventures المخصصة لعقارات المجمعات التكنولوجية للشركات المخصصة للبحث.

وقالت السيدة سلاواسي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء: “أنا سعيدة للغاية لكوني أول سيدة أعمال مغربية وإفريقية تتولى هذا المنصب في إسبانيا ، وهو مصدر فخر كبير لي ولبلدي” ، مضيفة أن هذا الاختيار “يعزز المزيد من القوة. وجود المرأة المغربية في المجال الاقتصادي والتجاري في بلد صديق ومجاور مثل إسبانيا “.

وقالت “من موقعي كعضو في غرفة تجارة مدريد ، سأعمل بجدية على جلب آفاق جديدة لشركات مدريد للاستقرار أو الاستثمار في السوق المغربية وجذب الشركات المغربية لاستكشاف فرص الأعمال في مدريد.” .

وأشارت السيدة سلاواسي إلى أن “الشركات المغربية وصلت إلى مستوى عالٍ من النضج والتنافسية” ، مضيفة أن المشاريع التي طورها المغرب في كافة المجالات وإنشاء أقطاب صناعية جديدة تؤكد نشوء الاقتصاد الوطني.

وقالت إنه نتيجة لذلك ، تفتح العديد من الشركات الإسبانية شركات فرعية ومصانع إنتاج في المغرب ، البلد الذي يجتذب بشكل متزايد الاستثمار الأجنبي بفضل مناخ الأعمال فيه.

واختتمت السيدة سلاوسي بالقول “إن المغرب وإسبانيا لديهما إمكانات هائلة يجب استغلالها من قبل القطاع الخاص ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى زيادة تعزيز علاقات التعاون وتبادل البعثات التجارية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*