swiss replica watches
هل أنوشكا شارما حامل بطفلها الثاني؟ إليكم الحقيقة – سياسي

هل أنوشكا شارما حامل بطفلها الثاني؟ إليكم الحقيقة

كانت هناك بعض التكهنات منذ فترة بأن أنوشكا شارما وفيرات كولي يتوقعان طفلهما الثاني معاً، وقد أُثيرت هذه الشائعات لأول مرة عندما لاحظ محبو الممثلة أنها لم تظهر علناً في الآونة الأخيرة وأنها كانت غائبة أيضاً عن مباريات زوجها فيرات. والآن، تزعم أحدث التقارير أن الشائعات صحيحة بالفعل.

وذكرت صحيفة Hindustan Times أن أنوشكا شارما حامل بطفلها الثاني من زوجها فيرات كولي، ومن المرجح أن تكون في الثلث الثاني من حملها. ونقلت الصحيفة نفسها عن مصدر قوله: “أنوشكا تنتظر طفلها الثاني. مثل المرة الأخيرة، سيشاركان الأخبار رسمياً مع العالم في مرحلة لاحقة”. وحول عدم ظهور الممثلة علناً، قال المصدر: “هذه ليست صدفة. إنها تبتعد عن أعين الجمهور لتجنب التكهنات. على الرغم من أن الشائعات قد أثيرت في وقتٍ سابق، إلا أنها انتشرت بعد مشاركة أنوشكا لمحة من احتفالاتها الدينية”.

ونقل التقرير عن مصدر آخر قوله :إن المصورين رصدوا الزوجين مؤخراً خارج عيادة الولادة في مومباي لكنهما طلبا عدم التقاط صور لهما. ونقل عن المصدر قوله: “لقد طلبا من المصورين عدم نشر صورهما، مع وعد بإصدار إعلان قريباً”.

زواج أنوشكا شارما وفيرات كولي

https://www.instagram.com/anushkasharma/?utm_source=ig_embed&ig_rid=c22ed196-1632-4aa6-9662-2328b42f303b&ig_mid=8F61230F-8A31-4F0E-9978-B94D703B9E7B

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*