swiss replica watches
جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج تنظم ندوة “قيم الأسرة المغربية بين بلدان الإقامة والبلد الأم” – سياسي

جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج تنظم ندوة “قيم الأسرة المغربية بين بلدان الإقامة والبلد الأم”

سياسي/ الرباط

تنضم جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج و بشراكة مع مؤسسة دار الحديث الحسنية و رابطة كاتبات افريقيا والمغرب، ندوة قيم الأسرة المغربية بين بلدان الإقامة والبلد الأم.

وقالت  جامعة الكفاءات المغربية المقيمة بالخارج، التي يرأسها الدكتور رضوان القادري في بلاغ توصلت به”سياسي ” أنها تنظم بشراكة مع مؤسسة دار الحديث الحسنية و رابطة كاتبات افريقيا والمغرب، ندوة فكرية دولية حول موضوع قيم الأسرة المغربية بين بلدان الإقامة والبلد الأم، وذلك يوم ا لثلاثاء 16 يناير 2024 بمؤسسة دار الحديث الحسنية بالرباط إبتدأ من الساعةالثالثة بعدالزوال، بمشاركة باحثين وباحثات ومختصين ومختصات. أساتذة وأستاذات من مختلف جهات المملكة و خارجها،

ويأتي تنظيم هذه الندوة العلمية الدولية الهامة في إطار أهمية موضوع مفهوم القيم المتعلقة بالأسرة المغربية ، وراهنيته، في العلاقة التفاعلية بين الوطن الأم ودولة الإقامة.

وتهدف الندوة إلى الإنخراط الفكري والثقافي و الديني والعلمي في نقاش صحي وايجابي حول مفهوم الأمن الأسري الهوياتي الثقافي والفكري الانساني والمجتمعي واستحضار المنظومة الثقافية و القانونية في التعامل السلس مع كافة القضايا المطروحة في هذا الجانب”.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*