نفاد تذاكر حفلي افتتاح وختام أولمبياد ريو دي جانيرو 2016


أخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 9:38 مساءً
نفاد تذاكر حفلي افتتاح وختام أولمبياد ريو دي جانيرو 2016

نفدت تذاكر حفلي افتتاح وختام أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 كانت قد طرحت للبيع اليوم الثلاثاء من قبل اللجنة المنظمة في غضون ساعات.

وتعد هذه ثالث مرحلة في عملية بيع تذاكر الدورة، والتي تتاح فرصة شرائها مباشرة دون انتظار قرعة.

وعرفت التذاكر التي تزيد على أكثر من مليوني تذكرة وطرحت اليوم على الإنترت إقبالا كبيرا حيث بلغ معدل البيع 120 ألف تذكرة في الساعة الواحدة.

وتسبب هذا المستوى من الطلب في بعض الأحيان لتعثر الموقع الالكتروني للجنة المنظمة وهو الأمر الذي كانت تتوقعه لذا عملت على تفعيل منظومة انتظار رقمية لاحترام ترتيب دخول المستخدمين المهتمين بشراء التذاكر بالموقع.

وكانت التذاكر الأكثر طلبا الخاصة بحفل الافتتاح الذي سيقام في ملعب ماراكانا في الخامس من غشت 2016 ، حيث نفدت في غضون 15دقيقة.

وجاءت في المرتبة التالية تلك الخاصة بحفل الختام ونهائي منافسات كرة القدم والسلة واليد وسباق مئة متر للرجال.

وطرح اليوم الثلاثاء أكثر من مليوني تذكرة وهو ما يعادل 44 في المائة من أربعة ملايين ونصف مليون تذكرة ستباع حصريا للمقيمين في البرازيلي وتسمح بالدخول لÜ518 منافسة في رياضات مختلفة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.