قيادي في البام كاد أن يحول حفل زفاف إلى مأتم بسبب التزكية الإنتخابية‎


أخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 11:47 صباحًا
قيادي في البام كاد أن يحول حفل زفاف إلى مأتم بسبب التزكية الإنتخابية‎

كاد حفل زفاف بجماعة ثلاثاء زلاف، نواحي إقليم الدريوش، أن يتحول إلى مأتم، بعد إعلان قيادي في حزب الأصالة والمعاصرة وعضو في لجنة إنتقاء المرشحين للانتخابات البرلمانية، تزكية عبد السلام الهمص مرشحا للبام بإقليم تازة.

وحسب مصادر موثوقة ل”سياسي”، فإنه مباشرة بعد إعلان القيادي البامي تزكية الهمص مرشحا للحزب بتازة، تحول حفل الزفاف الذي حضره قياديون كبار في الحزب وأعضاء في مجلسي النواب والمستشارين ومنتخبين، إلى مكان للصراع وتبادل الشتائم  والتراشق بين أقطاب وأعيان الحزب، مما دفع بعضو في المكتب السياسي للحزب إلى الفرار عبر سيارته الخاصة.

وتشهد مدينة تازة صراعا قويا بين المرشحين الأبرزين عبد الواحد المسعودي و عبد السلام الهمص، حيث يتجاوز التدافع بين الطرفين الحزب إلى تحالافات أفرزتها خريطة ما بعد الانتخابات الجماعية الفارطة، ويمتد إلى حسابات كائنات انتخابية أخرى

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.