الشبيبة الاستقلالية تخطب ود بنكيران وتعبر عن رضاها لاحترام المنهجية الديمقراطية


أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 9:26 صباحًا
الشبيبة الاستقلالية تخطب ود بنكيران وتعبر عن رضاها لاحترام المنهجية الديمقراطية

اكد المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية في بلاغ توصل به” سياسي” أن تنظيم الانتخابات التشريعية يندرج في إطار المكتسبات الديمقراطية التي جاهدت قوى الحركة الوطنية من أجل بلوغها والمتمثلة أساسا في إنتظام المسلسل الانتخابي وشفافيته ونزاهته.
و عبرت الشبيبة عن خالص تهانئه لجميع النواب الاستقلاليين والنائبات الاستقلاليات، على الثقة التي حصلوا عليها من طرف الناخبين والناخبات، والذين خاضوا حملة قوية ونظيفة، كما يهنئ أيضا جميع مرشحي الحزب الذين لم يتمكنوا بالظفر بمقاعد انتخابية بفعل إنحياز الإدارة الترابية الواضح لحزب معين.
وعبر عن تقديره البالغ للعمل النضالي الكبير الذي قام به أعضاء وأطر المنظمة في جميع الاقاليم والجهات دفاعا عن برنامج ” تعاقد من أجل الكرامة” ونصرة لمرشحي ومرشحات حزبنا العتيد.
كما عبرت الشبيبة ” عن خالص تهانئه لحزب العدالة والتنمية على تبوأ المرتبة الأولى في هذا الاستحقاق كما يهنئ بذات المناسبة رئيس الحكومة المكلف السيد عبد الإله بنكيران على ثقة جلالة الملك، وينوه في هذا الإطار بإحترام المنهجية الديمقراطية في تعيين رئيس الحكومة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.