swiss replica watches
الحلم العربي يجمع فتيان المغرب والجزائر في النهائي – سياسي

الحلم العربي يجمع فتيان المغرب والجزائر في النهائي

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 17 سنة، مباراة الموسم، حين يواجه نظيره الجزائري، مساء الخميس 8 شتنبر 2022، برسم نهائي الدورة الرابعة لبطولة كأس العرب للفتيان.

أمام لاعبي المنتخب المغربي الفتيان، لأقل من 17 سنة، فرصة سانحة للتأكيد على قدراتهم الكروية، ورسم معالم مسارهم الرياضي المستقبلي، حين يواجهون المنتخب الجزائري، برسم نهائي كأس العرب، المقام في مدينة وهران، في الفترة الممتدة ما بين الـ23 غشت 2022 و8 شتنبر 2022.

ووقع المنتخب المغربي، في هذه الدورة، على مسار متميز، رغم هزيمته في مباراته الأولى أمام نظيره العراقي بهدفين لواحد، في دور المجموعات، إلا أنه عاد، بعد ذلك، ليفوز أمام موريتانيا “1-0” وجزر القمر “1-0″، على التوالي، وتأهل إلى دور ربع النهائي محتلا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

botola
من مباراة المغرب ومصر في دور ربع النهائي 

وفاز المنتخب الوطني، في دور ربع النهائي، على نظيره المصري بهدفين لصفر، كما فاز، بالنتيجة ذاتها، على نظيره اليمني، في دور نصف النهائي.

في المقابل، فإن المنتخب الجزائري، تأهل إلى الدور الثاني برصيد 9 نقاط في المجموعة الأولى، جمعها من 3 انتصارات على كل من فلسطين “5-0″، والسودان 2-0، والإمارات “3-1″، وفي دور ربع النهائي فاز على نظيره التونسي بركلات الترجيح “3-1″، كما بركلات الترجيح، أيضا، في دور نصف النهائي، على المنتخب السعودي “5-4”.

Équipe du Maroc
من تداريب المنتخب المغربي استعدادا لمواجهة الجزائر في النهائي 

وقال سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي، إن الهدف من المشاركة في هذا الدوري هو تجهيز اللاعبين وإعدادهم نفسيا وتقنيا للالتحاق بالفئات العمرية الموالية للمنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن هذه الفئة من اللاعبين “تحتاج معاملة خاصة، بحيث لا يجب أن نحملهم أكثر من طاقتهم، وبلوغ المباراة النهائية إنجاز كبير في حذ ذاته بالنسبة لهم”.

المصدر

snrt

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*