swiss replica watches
أنس جابر تغادر بطولة رولان غاروس من الدور ربع النهائي – سياسي

أنس جابر تغادر بطولة رولان غاروس من الدور ربع النهائي

انهزمت بطلة كرة المضرب التونسية أنس جابر الأربعاء أمام البرازيلية بياتريز حداد مايا لتغادر بذلك بطولة رولان غاروس من الدور ربع النهائي.

كانت جابر فكت نحس الدور ثمن النهائي في فرنسا المفتوحة، للمرة الأولى هذا العام، لكنها فشلت في مواصلة مشوراها نحو نهائي ثالث كبير في مسيرتها، لتضرب حداد مايا موعدا مع حاملة اللقب البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالميا أو الأمريكية كوكو غوف وصيفة العام الماضي.

في المقابل، أصبحت حداد مايا (27 عاماً) أول برازيلية تبلغ نصف نهائي إحدى البطولات الكبرى منذ ماريا بوينو في 1968.

وكانت أفضل نتيجة لجابر الدور ثمن النهائي في عامي 2020 و2021، وخرجت من الدور الأول في 2019 والعام الماضي ومن الدور الثالث عام 2017.

قالت بعد الفوز “إنه الدور ربع النهائي الوحيد الذي فاتني في بطولات الغراند سلام. أنا سعيدة جدًا بأدائي، وبالطريقة التي لعبت بها، لا سيما أني عائدة من إصابة”.

وعانت جابر في مستهل العام الحالي بعد نهاية رائعة للماضي، عندما بلغت نهائيين كبيرين في ويمبلدون وفلاشينغ ميدوز وحققت أول ألقابها في دورات الألف في مدريد.

ودعت من الدور الثاني بطولة أستراليا المفتوحة وانسحبت من العديد من الدورات بسبب الإصابة وخرجت من البعض الآخر في أدوار مبكرة.

حققت لقب دورة تشارلستون الأمريكية وبلغت نصف نهائي دورة شتوتغارت، قبل أن تنسحب بسبب إصابة تعرضت لها خلال مباراتها ضد البولندية إيغا شفيونتيك، ما حرمها الدفاع عن لقبها في مدريد، قبل أن تعود في روما وتخرج من مباراتها الافتتاحية.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*