swiss replica watches
سعيد الناصري …هل يتوقف …؟ هل يستمر في قيادة وداد الامة..؟ – سياسي

سعيد الناصري …هل يتوقف …؟ هل يستمر في قيادة وداد الامة..؟

سعيد الناصري …هل يتوقف ،..؟؟هل يستمر في قيادة وداد الامة..؟

مصطفى قنبوعي

سقط بلاغ نادي الوداد ليعيد عقارب الساعة بيت مكونات الوداد في طرح الاسئلة،  هل حقا الناصري متمسك  بالرحيل..،،،،؟!..

سيما و خبر انعقاد جمع عام انتخابي. لرئيس حديد خلفا لسعيد الناصري ..بعد خروج الفريق باقصاء في دور نصف نهائي كأس العرش امام الغريم التقليدي.. بمثابة ضربة مقص موجع بعد ان كانت الآمال معقودة على هذه المواجهة من ديربي كازا بغية انقاذ موسم يظل بالاستثنائي لمسار الفريق. .

خروج بفارق النقطة عن لقب البطولة ..الخروج من نهائي عصبة الابطال الافريقية .اما الاهلي …هذا الخروج الغامض لحظ غامض. حرك المياه الآسنة في القلعة الحمراء مع رحيل المدرب وحال لسانه يضع بعض لاعبي الفريق بالمؤامرة والتشويش على الفريق وصيحة جمهور الوداد بصب جام غضبه على ضياع الالقاب دفع سعيد الناصري بفتح الطريق للخلف بعد مسار ناجح مع الوداد لجملة القاب تحققت في عهد الناصري وحضور قاري متواصل والقاب وانجازات كل هذه النجاحات كانت له بتادية ضريبة النجومية. وقصمت ظهر البعير ..

قرار البحث عن خلف بمواصفات.. تتوفر فيه كل الشروط والضمانات لاستلام ممفتاح قيادة الوداد مع فتح الباب امام المنخرطين ..بشروط ايضا ..
من هنا يمكن الجزم ان سعيد يريد من يتحمل حقيبة مواصلة السير في خضم انتظارات الوداد مع موعد استحقاقات مقبل عليها .. ومن المفروض حسب ملاحم الناصري .. الاسراع في البحث عن ركائز جديدة في خضم سوق الانتقالات الصيفية ،كما انه كان جد صريح مع الجمهور على ارتكاب بعض الاخطاء كالمتغيرات في ادارته التقنية اربعة مدربين في موسم واحد ليخرج الفريق من دون لقب ..!!.
لكن في الواجهة الاخرى لدى عينة من قدماء اللاعبين او معها وجوه مسيرة سابقة ترى الخلف صعب. ..وفي جعبتهم منح الناصري على اتمام المهمة.

لان الوداد فريق يتطلب الاستثمار المالي بهدف استقرار الفريق بكل مكوناته ..و ضع خارطة طريق جديدة .. وطي صفحة النزاعات التي كانت سببا ايضا في المس بمكونات الفريق وايضا في خضم التغييرات التي طالت الادارة التقنية بدورها ساهمت في متغيرات الفريق على مستوى النهج التكتيكي لكل مدرب لان الوداد خرجت خاوية الوفاض في موسم استثنائي بحظ غامض ..
السوال المطروح بحدة الان بين مكونات الوداد على الناصيري مواصلة السير لان الوداد هي من تصنع الرجال ولان خلف الناصيري صعب العثور عليه. ..ليبقى الجمع العام الانتخابي سيد الموقف في ضوء التقرير المالي ومعه الادبي للوقوف على مزيد من الحقاىق المفقودة في قلعة وداد الامة ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*