swiss replica watches
الضحك على المغاربة…بعدما أقر بأضرارها على صحة المغاربة …. هل يقدم الوزير بنعبد القادر إستقالته و إعتذار للمغاربة بعدما كان مساهما في إضافة الساعة الصيفية ؟ – سياسي

الضحك على المغاربة…بعدما أقر بأضرارها على صحة المغاربة …. هل يقدم الوزير بنعبد القادر إستقالته و إعتذار للمغاربة بعدما كان مساهما في إضافة الساعة الصيفية ؟

بعد انعقاد المجلس الحكومي صباح اليوم الخميس دعا الأمين العام للحكومة،إلى عقد اجتماع آخر للمجلس الحكومي يوم غد الجمعة لتدارس مجموعة من القضايا .

جدول أعمال هذا المجلس الحكومي سيناقش فقط “مشروع مرسوم رقم 2.18.855 المتعلق بالساعة القانونية”، وسيتقدمه الوزير بنعبد القادر .
وعرف هذا المشروع جدلا لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي و ممتتبعين , و عبرو عن إستيائهم لما يقوم به الوزير الإتحادي المكلف بإصلاح الإدارة العمومية “يا حسرى” ولاسيما أن الأمر يمس صحة المغاربة .
وبعد إقرار الساعة الصيفية ومع قرب تغيرها يوم الاحد المقبل..فوجئ المغاربة بقرار غربب قد يصدر عن الحكومة..وفي غياب الوزير المسؤول هن قطاع ما يسمى بإصلاح الادارة الاتحادي بنعبد القادر..الذي سكت ولم بخرج في ندوةصحفية لتقديم أسباب الحفاظ او الغاء الساعة وهذا ضحك على دقون المغاربة وهو الوزيرالذي راسل قطاع الصحة لمعرفة رأيه…لكنه أتخذ القرار بدون معرفة الأسباب وكأنه لبى طلب دولي..يرتبط باقتصاد عالمي…

أين هو الوزير بنعبد القادر ؟ و هل سيقدم على الإستقالة بعدما تسبب في أضرار صحية و نفسية بالنسبة للمغاربة ولاسيما أن إضافة الساعة في فصل الصيف و إزالتها في فصل الشتاء جاء في ولايته على رأس وزارة الإدارة العمومية , هي أسئلة وأخرى تطرح نفسها اليوم بعد ما تمت المصادقة على بقاء التوقيت الصيفي دون إجراء أي تغيير .

الساعة الإضافية أو التوقيت الصيفي بعدما تمت إزالته في الدول الأوروبية , وزارة بنعبد القادر اليوم تقرر إقرارها و جعلها طوال السنة وهو ما قد يطرح عديد المشاكل و لاسيما أن الشروق في فصل الشتاء يكون متأخرا عكس الصيف .

مذكرة التقديم التي أصدرتها وزارة الإدارة العمومية و التي تتوفر “سياسي.كوم” على نسخة منها أقرت بالإنعكاسات السلبية للتغيرات التي تطرؤ على التوقيت بالنسبة للصحة المواطنين و بالتالي يقر بنعبد القادر و وزارته أنهم عرضو صحة المغاربة للهلاك … ألم يحن الوقت لكي يقدم إستقالته و يقدم معها إعتذارا للمغاربة ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*