خاص : إتصالات مطولة جمعت بنكيران بأمينة ماء العينين و قادة “البيجيدي” و هذا ما جاء فيها

سياسي : الرباط

علمت “سياسي.كوم” من مصادر داخل حزب العدالة و التنمية أن الأمين العام لهذا الأخير عبد الإله بنكيران جمعته مكالمات مطولة بأمينة ماء العينين عضو المجلس الوطني بنفس الحزب و ذلك بعد ظهور صور لها بدون حجاب و أخرى ب”البيكيني” بأحد الشواطئ الأوروبية .
المصادر ذاتها قالت أن بنكيران حذر ماء العينين من التواجد بكثرة داخل مواقع التواصل الإجتماعي و طلب منها الإبتعاد إلى حين آخر .
نفس المصادر قالت ل”سياسي.كوم” أن بنكيران عبر عن تضامنه مع ماء العينين التي تعد من أكثر المقربين منه داخل حزب العدالة و التنمية و هي التي دافعت عنه بإستماتة ضد تيار الإستوزار إلى جانب عبد العالي حامي الدين المتهم في مقتل الطالب اليساري بنعيسى أيت الجيد .
وتابعت مصادرنا أن الأمين السابق ل”البيجيدي” بنكيران و الحالي سعد الدين العثماني حذر قيادات البيجيدي من الضرب في ماء العينين بسبب لباسها و الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي , كما وقع مع زميلها و مدير ديوان لحسن الداودي نزار خيرون حينما نشر تدوينة عبر حسابه في الفيسبوك يهاجم فيها أمينة ماء العينين و يقول أنها لا تمثل فقط نفسها و إنما تمثل التيار السياسي التي تنتمي إليه .
هذا و يذكر أن أمينة ماء العينين تواجه تناقضات بالجملة و لاسيما بعد صورها ب”البيكيني” وهي التي كانت تهاجم الحريات الفردية بقبة البرلمان في وقت سابق .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*