“سبق ليها مزوار و شباط”…أخنوش يأخد صورة رفقة مسنين بمقهى شعبي !

سياسي : الرباط

لن ينسى المغاربة جملة وزير الإقتصاد و المالية السابق محمد بوسعيد عندما وصف المغاربة ب”المداويخ” ولا خرجة عزيز أخنوش الإعلامية في عز المقاطعة الشعبية ليستهتر بقرارهم في مقاطعة الشركة التي يملكها “إفريقيا” .

الميلياردير عزيز أخنوش يبدو أنه لم يستوعب الدرس جيدا , و أن قادة الأحزاب السياسية في المغرب قامو بمثل تلك الحركات “الشعبوية” في السابق لكن لم تجدي نفعا .

فصلاح الدين مزوار ركب الدراجة النارية , و حميد شباط أكل “الشفنج” و نبيل بن عبد الله أخد صورة وهو يصلي فهل ثاق المغاربة في تصرفاتهم ؟ بل بالعكس .. كانو مادة دسمة للسخرية بمواقع التواصل الإجتماعي .

فعزيز أخنوش الذي أخد صورة رفقة مسنين و هو في مقهى شعبي فالجميع يراها حملة إنتخابية , و أن المغاربة لن ينسو أن شركة الميلياردير هي من لم تستجب لنداء المغاربة و هي وزميلاتها في المحروقات من أخدو الملايير من جيوب المغاربة .

ويرى المراقبون للمشهد السياسي في المغرب أن عزيز أخنوش و بالرغم من الأموال الضخمة التي يصرفها إعلاميا وطنيا و كذلك دوليا من أجل تلميع صورته , هي فقط ضياع للمال والوقت ولن ينجح في رئاسة الحكومة وسيبقى و يضل أرنبا للسباق , يقول المراقبون .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*