الياس العماري يستعين بمعهد خاص لتغطية فشله في قطاع الصحة بطنجة

في محاولة لتغطية فشله في ملف قطاع الصحة، أقدم إلياس العماري، رئيس جهة طنجة-تطوان- الحسيمة، على مرافقة معهد للتكوين المهني بطنجة، الذي قام بتجهيز عدد من الأجنحة داخل المستشفى الجهوي محمد الخامس، ويتعلق الأمر بقسم جراحة القلب والشرايين وقسم أمراض النساء، خصوصا أن هذا يأتي من قبل المعهد الذي يساهم طلبته بأموالهم الخاصة للقيام بمثل هذه المبادرات، في وقت كان من اللازم حسب متتبعين للوضع الصحي، أن تكون جهة طنجة أول من يعتني بالمستشفى لكونه على ارتباط مباشر بالمواطنين.

وحسب يومية “الأخبار” في عددها الصادر لبداية الأسبوع ,  أن رئيس الجهة حضر إلى جانب مسؤولين عن المعهد إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي، لإطلاق هذه المبادرة، وسط انتقادات للعماري لكونه قام بإلغاء عدة اتفاقيات خاصة بقطاع الصحة بجهة طنجة، علما أن القرارات الأخيرة التي يقوم بها أضحت تكتسي صبغة وصفت بالانتقامية. تقول الجريدة.

وأضافت اليومية أن بعض المصادر نبهت إلى أن كل الملفات التي سبق أن قدم العماري وعودا بخصوصها أثناء انتخابه على رأس الجهة، سرعان ما قام بطي صفحتها، وعلى رأسها القطاعات الأكثر حساسية، ويتعلق الأمر خاصة بقطاعي الصحة والتعليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*