لهذا السبب سيفوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الإيراني

(وكالات)

سلّطت صحيفة “جارديان” البريطانية الضوء على مخاوف البرتغالي “كارلوس كيروش”، المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم، قبل انطلاق مشاركة إيران في مونديال روسيا 2018.

ورصدت الصحيفة -في تقرير نقاط ضعف المنتخب الإيراني، قائلة إن “كيروش” يدرك مدى صعوبة الوصول للدور الثاني من المباريات.

وأضافت -في التقرير الذي أعده المحلل الكروي الإيراني “بينهام جافارزاده”- أن “كيروش” لديه مخاوف أخرى حقيقية، بعد وقف لاعب خط الوسط الدفاعي الأول “سعيد عزت اللهّي” عن المباراة الافتتاحية الحاسمة ضد المغرب، حيث لا يزال يبحث عن بديل، لكن يبدو أن الخيارات التي أمامه غير مقنعة.

وعلى جانب حراسة المرمى، أكد “بينهام جافارزاده” أن أداء حارس المرمى الأول في منتخب إيران، رضا بيرانفاند، خلال هذا الموسم كان مرتبكًا.

واعتبر المحلل الكروي أن القلق الرئيس لدى “كيروش” هو الإعداد البدني للاعبين الإيرانيين، حيث أعرب عن مخاوفه من هذا الشأن في أكثر من لقاء، قائلًا: “لاعبونا في إيران ليسوا مستعدين على الإطلاق، ويحتاجون إلى استعداد تصل مدته 40 يومًا للارتقاء إلى مستوى المشاركة بكأس العالم”.

وتابع المحلل الإيراني: «إن رامين رضائيان، المحترف بنادي “أوستنده” البلجيكي، قدم موسمًا محبطًا»، قائلًا إنه ليس بالشخصية القوية وقد يكون متخبطًا، خلال مشاركته بمباريات المونديال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*