swiss replica watches
هيت راديو تحصل على رخصتين لبث قناتين تلفزيونيتين – سياسي

هيت راديو تحصل على رخصتين لبث قناتين تلفزيونيتين

اعلنت “هيت راديو”، رسميا، عن بدأ مرحلة جديدة في مسيرتها الإعلامية، عبر إطلاق قناتين تلفزيونيتين موضوعيتين، سيتم بثهما عبر القمر الصناعي.

وتسعى مجموعة هيت راديو لتوسيع عروضها وخدماتها من أجل استجابةٍ أفضل لانتظارات المشاهدين المغاربة، من خلال إطلاق قنوات تلفزيونية مُبتكرة، خلاقة، إيجابية ومنفتحة على العالم. وهي القيم التي كانت ولا تزال تدافع عنها المجموعة بقوة، منذ إطلاق إذاعتها الموسيقية في سنة 2006.

يقول يونس بومهدي، المدير العام للمجموعة “نحن سعداء جدا لحصولنا على ترخيص لإطلاق قناتين جديدتين. لقد تقدمت هيت راديو بطلب الحصول على ترخيص لاستغلال قناة تلفزيونية خاصة منذ سنة 2009، واليوم تتحقّق ثمرة العمل المستمر لفريق هيت راديو”.

وشدد المدير العام لمجموعة هيت راديو على أن الهدف من هذه المحطات الجديدة التي ستطلقها هيت راديو، هو تعزيز العرض القانوني للقنوات المغربية، والانخراط في تثمين المشهد الإعلامي الحالي. ﻣﻮﺿﺤﺎ ﺃﻥ اختيار قنوات تلفزيونية موضوعاتية، ينبع من رغبة المجموعة في جذب الجمهور الذي هاجر نحو القنوات الفضائية الدولية، وتقديم عرض متنوع يلائمه.

وتتعلّق الرخص التي منحتها الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري لمجموعة هيت راديو بإطلاق قناتين تلفزيتين، الأولى هي قناة مخصصة للأطفال، ستتنوع برامجها عبارة بين أفلام ومسلسلات كرتونية، وبرامج ترفيهية وتعليمية. فيما الثانية، عبارة عن قناة تلفزيونية وثائقية، موجهة لجمهور أوسع يضمّ البالغين والمراهقين، وسيكون الاكتشاف والثقافة والمعرفة عنوان شبكتها البرامجية.

يذكر أن هاتين القناتين تدخلان ضمن مجموعة قنوات التي يرتقب أن يتمّ إطلاقهما في أواخر سنة 2019. وتضم هذه الباقة 3 قنوات موضوعاتية أخرى، سيتمّ تقديم ملفاتها قريبا ﺃﻣﺎﻡ ﺃﻧﻈﺎﺭ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻌﻠﻴﺎ ﻟﻺﺗﺼﺎﻝ ﺍاسمعي البصري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*