swiss replica watches
رئيس اتحاد تعاضديات أمريكا من الداخلة يعبر عن اعجابه بتجربة تعاضدية الموظفين – سياسي

رئيس اتحاد تعاضديات أمريكا من الداخلة يعبر عن اعجابه بتجربة تعاضدية الموظفين

اشرف ممثلو تعاضديات من الأرجنتين والنيجر والكاميرون ومالي رفقة ووالي جهة الداخلة وادي الدهب عامل إقليم وادي الدهب لمين بنعمر ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية عبد المولى عبد المومني، (أشرف) على تدشين مكتب استقبال منخرطي التعاضدية العامة بمدينة الداخلة يوم الاثنين 30 نونبر2015، وذلك على هامش مشاركتهم في أشغال الجمع العام السابع والستين للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية الذي نظم أيام 27 و28 و29 نونبر 2015 بمراكش.
وعبر ألفريدو سيغليانو، رئيس اتحاد تعاضديات أمريكا ورئيس تعاضدية الحماية العائلية بالأرجنتين عن إعجابه بتجربة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بخصوص افتتاح مكاتب للقرب بتعاون مع السلطات المحلية، التي توفر المقر والموظف للتعاضدية، مشيرا إلى أن هذا التعاون يعكس الأهمية التي يوليها المغرب للقطاع التعاضدي.
ومن جانبه أكد والي جهة الداخلة بأن سياسة افتتاح مكاتب القرب تمثل عن حق الاهتمام بساكنة المناطق البعيدة عن المركز.
وأكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني بأن التعاضدية العامة لن تدخر أي جهد من أجل تقريب جميع خدماتها من المنخرطين بمختلف مناطق المملكة خاصة البعيدة عن المركز تكريسا لمبدأ المساواة. وعبر عن سعادته بإشراف ضيوف التعاضدية العامة على هذا التدشين، الذي يعتبر فرصة لمعرفة دور التعاضد وكذا رؤية الأقاليم الجنوبية للمملكة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*