جلال كندالي : تكريم الرجوب تكريم للشعب الفلسطيني الصامد وللرياضة والقضية

تحتفي جمعية المحمدية للصحافة والإعلام باللواء جبريل الرجوب المسؤول الفلسطيني ، الذي يشغل منصب رئيس اللجنة الأولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وذلك الاثنين 14 مارس 2016 بأحد الفنادق بالمحمدية.
التكريم يقول جلال كندالي الرئيس المنتدب لجمعية المحمدية للصحافة والإعلام هو احتفاء بدولة فلسطين وبشعبها المناضل وبهذا الرجل الذي منح الرياضة الفلسطينية خاصة كرة القدم نفسا جديدا، جعلها حاضرة في الملتقيات الإقليمية والدولية .ولها صوت مسموع
والتكريم سيحضره العديد من الشخصيات ينتمون الى عالم الرياضة بمختلف وإلى عالم السياسة والفن والإعلام .
واكد جلال كندالي على أن الجمعية لها الشرف الكبير لتكريم اللواء جبريل الرجوب الذي سبق أن اعتقل في السجون الإسرائيلية لمدة 17 سنة قبل أن يتم إطلاق سراحه سنة 1982 ضمن عملية لتبادل الأسرى.
كما شغل العديد من المناصب منها رئاسته لجهاز الأمن الوقائي وعضويته في المجلس الثوري لحركة فتح ونائب امبن سر اللجنة المركزية لحركة فتح.
التكريم هو تكريم غايته الاحتفاء أيضا بالعلاقات المتينة التي تميز المغرب وفلسطين شعبيا ورسميا ،إذ عرف المغرب بدعمه اللامشروط للقضية الفلسطينية ،وكان وسيظل كذلك إلى أن يسترجع شعبنا الفلسطيني حقوقه كما عرف المغرب بكون قواه الحية من الأوائل التي أسست إطارا لمساندة الكفاح الفلسطيني وترؤسه لبيت مال القدس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*