swiss replica watches
وزارة الصحة تستنكر نشر فيديو بـ «تعاليق مسمومة» لا علاقة له بالمغرب – سياسي

وزارة الصحة تستنكر نشر فيديو بـ «تعاليق مسمومة» لا علاقة له بالمغرب

سياسي ــ الرباط

أعربت وزارة الصحة عن استنكارها وتنديدها شديد بنشر فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي حول “أعمال شغب وفوضى بإحدى المصحات، التي لا علاقة لها بالمغرب بغاية الإساءة والتشهير بالمصحات الخاصة وبالأطباء ببلادنا”.

وزارة الوردي في بلاغ لها يوم الثلاثاء 14 مارس الجاري، أوضحت أنه بعد التحريات، التي قامت بها “ثبت أن هذا الشريط لا علاقة له بالمصحات الخاصة ببلادنا، بل إن الأمر يتعلق بإحدى المصحات ببلد آخر غير المغرب”.

وأكدت الوزارة أنها باشرت تحقيقا مع الجهات المعنية للبحث عمن قام بنشر هذا الفيديو، مشددة على أنها “لا ولن تسمح لأي كان بالقيام بهذه الأعمال المشينة التي تسيء إلى المصحات الخاصة والأطباء العاملين بها”.

واعتبر البلاغ أن الغرض من نشر هذا الفيديو هو “الإساءة والتشهير بالمصحات الخاصة، بل تتغيى إهانة وتبخيس مجهودات الأطباء داخل هذه المصحات، الذين يقدمون تضحيات جسام، ليل نهار وعلى مدار سائر أيام الأسبوع، من أجل توفير خدمات صحية نوعية ومتطورة في مستوى انتظارات المواطنات والمواطنين، مضيفة أن من شأن نشر هذا الفيديو أن “يكرس سلوكات فظيعة داخل مؤسسات العلاج والاستشفاء، وتلطيخ الصورة والمستوى المتقدم للمصحات الخاصة إن على المستوى الوطني أو الدولي”.

وكان قد انتشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقطعا من شريط فيديو، حيث تظهر أعمال شغب وفوضى عارمة شملت تكسير الزجاج بقاعات الاستشفاء وأصوات احتجاج قوي داخل إحدى مراكز الاستشفاء، من دون تحديد اسم المؤسسة الصحية ولا الزمان أو المكان الذي حصلت فيه هذه الفوضى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*