swiss replica watches
في زمن الاحتجاجات…الياس العماري يدعو شباب الريف الانخراط في اكبر مبادرة التشغيل – سياسي

في زمن الاحتجاجات…الياس العماري يدعو شباب الريف الانخراط في اكبر مبادرة التشغيل

كتب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الياس العماري تدوينة …ممأ جاء فيها:

التزاما بما وعدنا به في محطات سابقة، انطلقت بالأمس عملية تكوين الحاصلين على الإجازة فما فوق في مهن التدريس بإقليم الحسيمة، وهي تجربة استجاب لها حوالي 1600 مستفيد من الحاصلات والحاصلين على الشواهد العليا.

 

 

وستعمل الجهة بتنسيق وتعاون مع شركائها، على تعميم هذا التكوين المكثف الذي يُمَكِن المستفيدين من امتلاك مهارات مهنية تسهل لهم الولوج لعمل، تعميمه على جميع أقاليم الجهة.

 

كما ستنطلق خلال الأسابيع المقبلة، على مستوى جميع أقاليم الجهة، عمليات تكوين غير الحاصلين على شواهد، بتنسيق مع الشركاء المؤسساتيين والقطاع الخاص، لتأهيل هذه الفئة لولوج سوق الشغل الذي ستوفره الوحدات الصناعية، سواء في الأقاليم أو في مدينة طنجة التي تتهيأ لإنطلاق العمل في مشروع مدينة محمد السادس طنجة-تيك.
وبهذه المناسبة، ألتمس من الجميع، سواء ممن يثقون فيما نقوم به، أو ممن يشككون في هذه المجهودات، الإنخراط الجماعي للمساهمة في توفير فرص الشغل لشاباتنا وشبابنا، صونا لكرامتهم واستقلاليتهم وضمانا لمستقبلهم. لأن النجاح في كسب الرهانات المرتبطة بتحدي البطالة يحتاج إلى تضافر جهود ومساهمات الجميع.
فالتجارب عبر العالم أبانت على أن المشاريع الناجحة والمستمرة، سواء الصغيرة أو الكبيرة، لا تبنى من طرف شخص واحد، بل تقوم على تضحية الجميع؛ بل إن كثيرا من الشعوب استطاعت التغلب على التحديات الكبرى حتى بالعمل الجماعي والتشاركي بين الإخوة الأعداء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*