swiss replica watches
خطير: الزفزافي يخرج “دواعشه” يقتحم حرمة مسجد ويكشف مخططه التدميري للدولة والمؤسسات؟ – سياسي

خطير: الزفزافي يخرج “دواعشه” يقتحم حرمة مسجد ويكشف مخططه التدميري للدولة والمؤسسات؟

سياسي: الحسيمة

كما أشرنا في مقالات سابقة وكشفنا عن البعض من محركات المتهور الزفزافي ومن معه٫ في بسط مخططاتهم التدميرية البعيدة عن احترام المؤسسات والقانون والدستور….كشف الزفزافي يوم الجمعة عن آخطر عمل اجرامي غير مسبوق وغير مقبول في اقتحامه قدسية مسجد محمد الخامس بالحسيمة ومهاجمته للمصلين وامام وخطيب المسجد ونعته بآساليب قدحية.

الزفزافي المريض نفسيا كما اظهرت ذلك تسجيلاته المصورة مؤخرا٫ أصبح يحس بمرض “الزعامة”و خرج عن سياق الاحتجاجات التي كانت ذات طابع اجتماعي٫ ليعبر اليوم عن فكره الداعشي في مهاجمة مسجد وهو بيت من بيوت الله المقدسة٫ وليس مجالا للصراع السياسي والتجمهر والحلقية.

يبدو ان الزفزافي فقد البوصلة ولم يفهم اننا في دولة الحق والقانون والمقدسات ويوجد دستور فوق الجميع٫ باعتبار ان الملك هو آمير المؤمنين الضامن للامن الروحي والاستقرار الآمني والسياسي والاجتماعي لكل المغاربة من عرب وامازيغ وصحراويين ….في اطار مغرب التنوع الثقافي والديني.

في حين عبر المتهور الزفزافي عن ضيق الآفق٫ ولم يحترم شعائر المؤمنين الذين حلوا بمسجد محمد الخامس٫ ليجدوا انفسهم امام فعل اجرامي خطير هدد الكيان الروحي للمصلين ومشاعر كل من سمع بالخبر الذي قام به المريض الزفرافي الذي اختلطت عنه المطالب الاجتماعية من شغل وصحة وتعليم…بمهاجمة الشخصيات العمومية والمسؤولين الكبار…ليصل اليوم الى اقتحام بيت من بيوت الله تعالى.

الزفزافي٫ آصابه الحمق وفقد صوابه في مهاجمة امام مسجد ووزارة الآوقاف والشؤون الاسلامية٫ في تحدي واضح لمؤسسات الدولة٫ وهو ما لاقى استهجان المصلين بالحسيمة وتنديد كبير في مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتبرت ما قام به الزفزافي وجب محاكمته واعتقاله على الفور لآنه مس الكثيرين بجريمته الظاهرة يوم الجمعة٫ فاليس ما قام به يشبه ما تقوم به مافيات وشبكات داعش ؟

فأليس هذا بفعل اجرامي خطير ينم عن فكر داعشي٫ يريد اقامة شريعته المتطرفة الآصولية دون احترام القوانين المؤطرة للمساجد وخطب الجمعة.

يظهر ان الشاب الغافل الزفزافي٫ باقتحامه لحرمة مسجد محمد الخامس بالحسيمة برهن انه لا يدافع عن المطالب الاجتماعي٫ بل عن بسط ما ورائها من فكر داعشي متطرف يريد اقامة خلافته المرفوضة٫ وهو لا يعرف ان المغاربه تجمعهم امارة المؤمنين تاريخيا وثقافيا ودينيا….

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*