swiss replica watches
شركة “هيتيرا” تطلق هاتفًا ذكيًّا مضادًّا للصدمات بخاصية “اضغط للتحدث” – سياسي

شركة “هيتيرا” تطلق هاتفًا ذكيًّا مضادًّا للصدمات بخاصية “اضغط للتحدث”

شركة “هيتيرا” تطلق هاتفًا ذكيًّا مضادًّا للصدمات بخاصية “اضغط للتحدث”

– أطلقت مؤخرًا شركة هيتيرا للاتصالات (المُدرجة في بورصة شنجن تحت الرقم: 002583) – وهي مزود عالمي رائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية- أحدث طراز جهاز راديو ذكي PNC460 XRugged Smart Device بخاصية اضغط للتحدث عبر الهاتف الخلوي (PoC). وبفضل واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة، والمكونات فائقة التحمل، وخاصية اضغط للتحدث (PTT)؛ يتمتع PNC460 بإمكانات وفُرص هائلة لإطلاق العنان لإنتاجية الفريق في مجالات الأعمال والصناعات.

كونه هاتفًا ذكيًّا للمحترفين، يعمل جهاز PNC460 الذكي بنظام تشغيل أندرويد 12، بواجهة برمجة تطبيقات مفتوحة، كما يمكنه تشغيل تطبيقات الطرف الثالث المتخصصة بسهولة، والتي تم تطويرها لأغراض أو صناعات محددة، فعلى سبيل المثال: تطبيقات التحكم بالوصول، وتسليم البريد السريع، وصيانة المرافق، والأمن المادي، وغير ذلك. وتُعد مجموعة أدوات القياس التي طورتها شركة “هيتيرا” مفيدة؛ حيث تتضمن أدوات مثل: كاشف الضوضاء، ومقياس المنسوب، ومقياس الارتفاع، والشاقول، وعداد الخطى، والمِنقلة.

كما يوفر هذا الجهاز منصة متميزة لرقمنة العمليات التجارية، وخاصة لتمكين القوى العاملة المتنقلة، وإدارتها.

يوفر جهاز PNC460 ميزة اضغط للتحدث (PTT) سهلة الاستخدام وموثوقة، يتم تمكينها بواسطة كل من الأجهزة والبرامج، وهي ما تميز PNC460 بوضوح عن ميزة PTT المبنية على التطبيقات على الهواتف الذكية الاستهلاكية. يحتفظ زر PTT المادي بالسهولة الأيقونية لاستخدام أجهزة الراديو ثنائية الاتجاه، ويضمن إجراء مكالمات جماعية فورية خاصة في الحالات الطارئة. ونظرًا لأنه مزود بهوائي خارجي، يتمتع جهاز PNC460 بقدرة استقبال أعلى لمجابهة مناطق التغطية الخلوية الضعيفة؛ وبالتالي يضمن جودة مكالمات صوتية عالية.

كما يتيح مكبر الصوت -الذي يتميز بقدرة تصل إلى 3 واط، وخاصية إلغاء الضوضاء، وتقليل الصدى، والضوضاء، والرياح بالذكاء الاصطناعي – صوتًا واضحًا وعاليًا قدر الإمكان في البيئات الصاخبة المختلفة.

بفضل تمتعها بعقود من الخبرات والتجارب في تصميم وتصنيع أجهزة الراديو ثنائية الاتجاه فائقة التحمل للقطاعات ذات المهام الحرجة، يمنح جهاز PNC460 من شركة “هيتيرا” ميزة تنافسية قوية على الأجهزة فائقة التحمل العادية المتوفرة بالسوق. كما يتميز بمعيار IP68؛ حيث إنه مقاوم للماء في المياه العذبة لمسافة 1.5 متر، لمدة تصل إلى 30 دقيقة، وكذلك مقاوم للغبار بدون الحاجة إلى أي غطاءات حماية، أو وسائل حماية إضافية.

يتحمل الهيكل الصلب، والمكونات المقواة اختبارات صارمة؛ مثل السقوط من مسافة 1.5 متر على أرضية صلبة، ودرجات الحرارة قاسية (-20 درجة مئوية، إلى +60 درجة مئوية).

لا يحتاج المهنيون صرف انتباههم عن العمل الذي يقمون به، أو إلى بذل جهد في الاهتمام بالاتصال والتواصل مع الفريق والنظام حتى في البيئات القاسية.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*