انتخاب حداد عضو في المجلس الاداري للمنظمة العالمية للتنمية

سياسي : الرباط

تم انتخاب الدكتور لحسن حداد عضوا في المجلس الإداري للمنظمة العالمية للتنمية (Society for International Development) للفترة ما بين 2017 و 2020.

المنظمة العالمية للتنمية (SID) تم إحداثها في سنة 1957 هدفها هو دعم التعاون والنقاش حول قضايا التنمية على المستوى الدولي، وتطوير المعرفة والمهارات والتفاهم فيما بين رواد وفاعلي التنمية الدولية. وتتمتع SID بوضع استشاري خاص لدى الأمم المتحدة وهي عضو في المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة وعضو مجلس مناظرة المنظمات الغير الحكومية التي لها وضع استشاري مع الايكوسوك (ECOSOC) ولها وضع استشاري مع مجلس أوربا، والصندوق الدولي للنمية الزراع، والمكتب الدولي للشغل، ومنظمة الأغذية والزراعة، ومناظرة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، واليونيسكو، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، واليونيسيف.

ويعتبر المجلس الإداري أعلى هيأة للحكامة والتسيير داخل المنظمة التي لها عشرات الفروع عبر العالم. والمجلس الإداري مكون من عشرة أعضاء فاعلين على مستوىالتنمية الدولية من الأرجنتين، والولايات المتحدة (عضوين) وكوستاريكا، واستراليا وإيطاليا، وكينيا وغانا وألمانيا والهند بالإضافة إلى المغرب في شخص الدكتور لحسن حداد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*