swiss replica watches
إليسا وسعد لمجرّد في الصدارة… “من أوّل دقيقة” وروعة الإحساس (فيديو) – سياسي

إليسا وسعد لمجرّد في الصدارة… “من أوّل دقيقة” وروعة الإحساس (فيديو)

منذ إعلانها في إطلالة تلفزيونية عن استعدادها لطرح دويتو غنائيّ يجمعها بنجم عربي، حتى بات جمهور ملكة الإحساس الفنّانة إليسا في حالة من الترقّب لمعرفة هوية النجم وطبيعة الأغنية.

فبعدما طرحت الفيديو الترويجيّ لكليب أغنية “من أوّل دقيقة” مع الفنّان المغربي سعد لمجرّد، تصدّر النجمان الترند، لاسيّما أنّ الاغنية التي حملت توقيع الشاعر أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم وإخراج كريم بنيس، حقّقت أرقاماً قياسيّة منذ تحميلها عبر القناة الخاصّة بإليسا في “يوتيوب” بواسطة شركة “وتري”، إذ حقّق الكليب ٢.٥ مليوني مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة، كما تصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر “يوتيوب” في الدول العربية: لبنان، الجزائر ، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، تونس، سلطنة عمان، قطر، السعودية، الإمارات.
واللافت أيضاً أنّ العمل المصوّر بات الأكثر مشاهدة في العديد من الدول الأوروبية منها: السويد، بلجيكا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، هولندا بالإضافة الى كندا خارج أوروبا.
أمّا على منصّة “تويتر”، فما أن أعلنت إليسا عن طرح العمل حتى تصدّر هاشتاغ عنوان الأغنية “من أوّل دقيقة” الأكثر تداولاً وما زال حتى اليوم. فانهالت التعليقات المهنّئة من النجوم والنجمات كهيفا وهبي وأصالة نصري وجمهورها وصنّاع العمل

المصدر وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*