swiss replica watches
المجلس الثقافي البريطاني…”ربط الثقافات “ – سياسي

المجلس الثقافي البريطاني…”ربط الثقافات “

 

في بداية الجائحة، سعت مراكز التدريس التابعة للمجلس الثقافي البريطاني المتواجدة بالبلاد إلى ابتكار طرق جديدة لضمان عرض تعليمي جذاب لطلابنا الشباب.

بحلول شتنبر 2022، ارتبط أكثر من 15000 طالب في 3500 فصل من 20 دولة بما فيها المغرب وتونس والجزائر ومصر وقطر والإمارات العربية المتحدة والأردن والسعودية والبحرين والكويت لتقديم تجربة رائعة للربط بين الثقافات.

يجمع ” ربط الثقافات / Connecting Cultures ” طلاب المجلس الثقافي البريطاني من جميع أنحاء العالم، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتجربة دولية حقيقية دون السفر إلى الخارج. اعتبارًا من أكتوبر من هذا العام، نخطط لإشراك أكثر من 30.000 طالب في أكثر من 40 دولة.حسب بلاغ توصلت به”سياسي

يعد هذا البرنامج الآن أحد أكثر الإضافات إثارة لدينا على مستوى حصص ودروس المتعلمين الشباب.

يتيح للطلاب فرصة لقاء نظرائهم من بلدان أخرى حول العالم لتبادل الخبرات والعمل معًا في إطار مشاريع متنوعة. إنه صلة ربط دولي حقيقي!

وفي حديثه عن هذه التجربة، يقول السيد هاميش بوشان، الرئيس الإقليمي للمتعلمين الشباب بالمجلس الثقافي البريطاني: “مبادرة تروج لتجربة تعليمية واجتماعية، تجمع بين التعددية الثقافية واللغة الإنجليزية والمهارات الرئيسية للمستقبل. لقد استعنا بخدمات أساتذة شبكتنا العالمية لمراكز التدريس لصالحنا، عن طريق ربط الطلاب في البلدان المختلفة من خلال الأنشطة عبر الإنترنت، بما في ذلك روابط الفيديو. ”

“إن مشاركة تقاليد وأفكار تجاربنا مع طلاب آخرين من بلدان أخرى فضلا عن تلقي ردود جميلة منهم، كان مثيرًا للغاية ” يقول غسان، أحد طلابنا الشباب.

يتم إحياء كل درس من خلال الأنشطة الجذابة القائمة على مواضيع العالم الحقيقي، وجذب انتباه الأطفال ومساعدتهم على التحدث باللغة الإنجليزية بكل ثقة في النفس، والاستعداد المثالي لمستقبلهم في عالم يتسم بالعولمة.

“الاهتمام الذي أظهره الطلاب وكيف ارتبطوا بطريقة مذهلة بالطلاب الآخرين، حيث لم يقدروا حتى على الانتظار لسماع شركائهم في الثقافات المتصلة وبذلوا جهدًا كبيرًا لإجراء تبادل رائع فيما بينهم. إنها ببساطة تجربة رائعة للطلاب، لا أعتقد أنهم سينسون ذلك أبدًا.” تقول إحدى مدرساتنا.

“إنها طريقة لا تُنسى وممتعة لطلابنا لتحسين لغتهم الإنجليزية ومعرفتهم بالعالم، وقبل كل شيء، استيعابهم المتعدد الثقافات. الطلاب يحبونه. والآباء يحبونه. و المدرسون كذلك بدورهم. ”

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*