بفضل يقظة المصالح الأمنية اعتقال طبيب وزوجين ووسيط متهمين باختطاف رضيع بمستشفى بمراكش

وضعت العناصر الأمنية بتنسيق مع رجال”الديستي ” في وقت جد قياسي يدها على المتهمين في اختطاف رضيع تم اختطافه مباشرة بعد ولادته بمستشفى محمد السادس بمراكش .

وبفضل المجهود والتدخل العاجل تمكنت المصالح الأمنية من توقيف المتهمين المرتكبين لاخطر جريمة في حق طفل رضيع بريء. ..وبهذا يتضح جدية ويقظة المصالح الأمنية المغربية في تفكيك الجرائم والحد من المجرمين وكل من سولت له نفسه ممارسة وارتكاب افعال يجرمها القانون.

وتم توقيفأربعة أشخاص، والغريب ان احد الموقوفين هو طبيب واخرين زوجين ووسيط…

وفي تفاصيل الحادث قالت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن مصالح الأمن تلقت إشعارا من طرف إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، باختطاف رضيع حديث الولادة من طرف شخص قد م نفسه للأم على أنه طبيب، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مكان تواجد الرضيع المختطف وتشخيص هوية مرتكب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته، أن إجراءات البحث مكنت من التوصل إلى الفاعل الرئيسي، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بطبيب يملك عيادة خاصة، وأنه تم توقيف الوسيط الذي قام بنقل الرضيع، فضلا عن تحديد مكان تواجد المولود المختطف والعثور عليه بمنزل زوجين يقطنان بمدينة مراكش.

وأشار البلاغ إلى أن المعلومات الأولية للبحث توضح أن الطبيب المشتبه فيه كان يعالج السيدة التي عثر على الرضيع بمنزلها، والتي تعاني من مشكل في الإنجاب، وأنه قام باختطاف المولود وتسليمه للمعنية بالأمر بمشاركة أحد الوسطاء، وذلك مقابل مبلغ مالي.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني أنه تم إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم تسليم الرضيع لوالديه في انتظار إخضاعه للخبرات الطبية اللازمة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*