دقائق قد تغير مسيرة ابرز حراس العالم
 


عاشت سوق الانتقالات الاوروبية مساء  الاثنينالثلاثاء لحظات ارباك وصفها بعض المحللين بالمتعمدة, قد تغير مسيرة احد  افضل الحراس في العالم الاسباني الدولي دافيد دي خيا.

  صفقة انتقال دي خيا من مانشستر يونايتد الانكليزي الى ريال مدريد الاسباني  تسببت بارباك كبير نظرا لعدم ادراجها الاثنين في لائحة الانتقالات المسجلة لدى  رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم.

  وبدا ان ريال مدريد يتجه لحسم صفقة طال انتظارها مقابل 30 مليون يورو مع  انتقال عكسي لحارس ريال الكوستاريكي كيلور نافاس من ريال الى الشياطين الحمر مقابل  15 مليون يورو.

  لكن تقارير اولية اشارت الى ان الوثائق المطلوبة لحسم الصفقة رسميا لم يتم  اكمالها قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية في اسبانيا والمحددة في الساعة 22  بتوقيت غرينيتش.

  ويبقى لدي خيا عام وحيد في عقده مع يونايتد, وسيكون بمقدوره بالتالي الانتقال  بعقد حر العام المقبل الى ريال مدريد بحال فشل التعاقد معه.

  وتشير قوانين الاتحاد الدولي الى امكان اجراء تعاقدات في الفترتين الصيفية  الحالية او الشتوية (في كانون الثاني/يناير) باستثناء حالات خاصة منها للاعبين  الذي تكون عقودهم منتهية.

  واشارت صحيفةاسالاسبانية الى ان اوراق انتقال دي خيا لم تصل سوى بعد 28  دقيقة من اقفال باب الانتقالات لذا تم رفضها من قبل رابطة الدوري الاسباني, فيما  رأتماركاان ريال لديه اثباتات بان الاوراق وصلت قبل دقيقة من منتصف الليل  وبالتالي يتوقع الفريق الملكي التصديق على الصفقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*