نيمار يرد على بيليه.. ويقول كلمته بشأن الرحيل

رفض النجم البرازيلي نيمار، لاعب نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الانتقادات التي وجهها إليه أسطورة كرة القدم بيليه.
وكان بيليه انتقد خلال لقاء مع إحدى القنوات الفرنسية، تصرفات نيمار في أرضية الميدان بالسقوط المتكرر، لكنه في الوقت ذاته أشار إلى موهبته الكبيرة.
وقال بيليه “لقد قلت دائما أن نيمار سيصبح لاعبا كبيرا، لكن ماذا حدث في العامين الأخيرين؟ لقد بدأ في الظهور بشكل مختلف، ليس عن طريق تسجيل الأهداف أو القيام بمراوغات رائعة، بل بمحاكاة الفشل وتعقيد المباريات على الحكام”.
وأكمل “لهذا أصبحت صورته سيئة، لقد تحدثنا سويًا عدة مرات بشأن هذا الأمر، ورغم كل هذا يظل واحدا من أفضل اللاعبين في العالم”.
وأضاف الجوهرة السمراء، قائلا: “يعتقد الناس أنني أتحامل على نيمار، لكنني أفعل ذلك من أجل مصلحته، أتمنى له الأفضل ولمنتخبنا البرازيلي، سأفعل ما بوسعي من أجل مساعدته والعمل على تقدمه”.
بالمقابل، أوضح نيمار بحسب ما ذكر موقع “Goal” أنه يجد انتقادات بيليه “مثيرة للاهتمام”، منوها إلى أنه “بمجرد أن تفوز ، تأتي الانتقادات. لم أكن أدعى التمثيل أبداً خلال كأس العالم، بل كنت أتعرض للعنف”.
وأردف قائد المنتخب البرازيلي: ” أحترم انتقادات بيليه لكنني لا أوافق عليها. عندما يتعلق الموضوع بشخصي يجرى دائما تضخيم الأمور”.
لن أرحل..
وبشأن رحليه عن فريق “القديسين”، قال نيمار إنه لا يعرف لماذا يتحدث الجميع عن مستقبله مع باريس سان جرمان على الرغم من أنه لم يتفوه بكلمة واحدة حول رحيله عن الفريق.
وكان نيمار قد ارتبط بالكثير من الأخبار التي تحدثت عن احتمالية رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وسط توقعات بانتقاله إلى ريال مدريد أو عودته إلى برشلونة.
وبخصوص ذلك تحدث نيمار حول رغبته في أن يهدأ النقاد والصحفيون قليلًا، وأن يكفوا عن الحديث عن أخبار تتعلق به سواء كانت حقيقية أو غير ذلك.
وقال نيمار: “في حال كانت لدي رغبة في الانتقال من صفوف باريس سان جرمان سأصرح بها، إذًا طالما لم أصرح أنا فكل ما تسمعونه حولي غير صحيح”.
وأضاف: “أتطلع إلى تحقيق كل الألقاب هنا مع باريس سان جرمان، الدوري والكأس ودوري الأبطال، وخاصة دوري الأبطال الذي تنتظرنا فيه مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد”.
(وكالات)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*