الجيش يطيح بالوداد ويعبر إلى دور الثمن لكأس العرش

أطاح فريق الجيش الملكي بغريمه الوداد الرياضي بثلاثية، مساء اليوم الثلاثاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، وذلك ضمن منافسات دور ال16 لكأس العرش .

وكان الفريق “العسكري” سباقا لتهديد مرمى الفريق البيضاوي خلال الدقائق الأولى من اللقاء عن طريق اللاعب الباهي، قبل أن يرد عليه بديع أووك في حدود الدقيقة العاشرة، غير أن تسديدته لم تكن بالشكل الكافي للوصول إلى الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

ومع إنطلاق الشوط الثاني من المباراة، تمكن المهاجم الإيفواري جوزيف كيدي، من اقتناص هدف السبق في حدود الدقيقة 50 بعد هفوة فادحة من الحارس “الودادي” ياسين خروبي، لتشتعل أطوار المواجهة، حيث إندفع مهاجمو الوداد إلى مرمى باعيو لتسجيل هدف التعادل،لكن دون جدوى.

وكثفت العناصر الودادية من هجماتها خلال باقي دقائق المباراة، غير أن أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب، قابلوه بصلابة دفاعية وقتالية كبيرة لينجحوا في الحفاظ على نظافة الشباك، قبل أن ينجح رضا سليم، من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 86، فيما قلص أيوب الكعبي النتيجة في الدقيقة 90، ليختم رضا سليم، أطوار المباراة بهدف الثالث، ليعلن بذلك احكم عن صافرة المباراة بتأهل مستحق للفريق العسكري، إلى دور ثمن نهائي المسابقة.

أشرف الفرجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*