اليوسفي يستقبل الاتحاد البيضاوي ويحثهم على التأهيل لنهائي كأس العرش

استقبل المجاهد عبد الرحمن اليوسفي، الوزير الأول الأسبق، نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، اليوم الجمعة، في منزله، بحفاوة، وتمنى لهم الفوز في مباراة الدفاع الحسني الجديدي، برسم نصف نهائي نيل كأس العرش لكرة القدم موسم 2018 – 2019، والمقررة السبت 9 نونبر بالملعب الكبير بطنجة.
ووعد اليوسفي، الكاتب الأول الأسبق لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مكونات الفريق بحضور مباراة النهاية، في حال تأهل الطاس.

من جهته سلم رئيس الاتحاد البيضاوي، عبد الرزاق المنفلوطي، باسم جميع مكونات الفريق البدلة الرياضية للنادي (سورفيت)، وقبعة، كما سلمه هدية عبارة عن صورة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أبدعها فنان من محبي الطاس من سكان الحي المحمدي، معقل الفريق.

وحث اليوسفي، من جهته، لاعبي الفرق على البدل والعطاء، من أجل إعادة الفريق إلى سابق عنده، ودعا الجمهور إلى إعادة الدفء إلى مدرجات الملعب لتشجيع الفريق، الذي تأسس لمحاربة الاستعمار من طرف مجموعة من المقاومين الغيورين، من ضمنهم عبد الرحمن اليوسفي.

ومن جهته شكر المنفلوطي، باسم مكونات الفريق، جمهور، ولاعبين، وتقنيين، وأطر إدارية ومكتب مسير اليوسفي على مبادرته، وحفاوة الاستقبال، معتبرا أن هذه الخطوة من مؤسس الفريق، ورجل وطني غيور، حافز للاعبين، وكل مكونات الفريق، للفوز في مباراة نصف النهائي، ونيل كأس العرش، إهداء لليوسفي ولكل مكونات الفريق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*