swiss replica watches
برنامج الدورة 15 يعرف تأجيل أربع مقابلات – سياسي

برنامج الدورة 15 يعرف تأجيل أربع مقابلات

 

تقرر اجراء أربع مواجهات مقابل تأجيل أربعة أخرى خلال الدورة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم ، وذلك بسبب التزام بعض الأندية بالمشاركات الافريقية، ليستمر مسلسل تراكم المواجهات المؤجلة، علما أن الجولة السابقة (الدورة 14) لعبت بدورها بأربع مباريات مع أربعة مؤجلة.

وحسب برنامج العصبة، سيستقبل اتحاد طنجة ضيفه سريع واد زم يوم الجمعة المقبل انطلاقا من الساعة السابعة مساءا على أرضية مركب ابن بطوطة، في حين سيستضيف مركب الفوسفاط بمدينة خريبكة مواجهة الأولمبيك المحلي والمغرب التطواني، السبت المقبل ابتداءا من الساعة الثالثة بعد الزوال.

ويرحل يوسفية برشيد إلى مدينة الجديدة لملاقاة الدفاع الحسني يوم السبت انطلاقا من الساعة السابعة مساءً على أرضية ملعب العبدي، في حين ستجرى المقابلة الأخيرة يوم الأحد بين رجاء بني ملال وضيفه نهضة الزمامرة على الساعة الثالثة زوالا بالملعب البلدي بواد زم.

إلى ذلك، تم تأجيل مباريات المولودية الوجدية وحسنية أغادير، ونهضة بركان وأولمبيك آسفي، وذلك للالتزام الHUSA والRSB بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الافريقية، كما تم تأجيل مواجهة الوداد الرياضي والفتح الرباطي، والجيش الملكي والرجاء الرياضي، لمشاركة كل من الوداد والرجاء بمنافسات العصبة الإفريقية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*