المنتخب الألماني يصل إلى ألمانيا بعد ليلة رعب قضاها في باريس

وصل المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم السبت إلى مطار فراكفورت الدولي (غرب ) ، وذلك بعد ليلة رعب قضاها في ملعب (دو فرانس) بباريس التي شهدت اعتداءات ارهابية غير مسبوقة . وأفادت وسائل إعلام ألمانية في تقاريرها بأن المنتخب الألماني لم يتمكن من مغادرة الملعب إلا بعد أن اتخذت تدابير أمنية صارمة لنقله مباشرة إلى مطار شارل دو غول الدولي ومنه إلى ألمانيا.
ووفق بيان للاتحاد الألماني لكرة القدم ، فإن الاتحاد قد قرر عودة منتخب البلاد من باريس بعد أن كان مقررا أن يبقى فيها إلى غاية يوم غد الأحد إذ تم إلغاء جميع مواعيده. ويأتي هذا القرار بعد الهجمات الإرهابية التي هزت العاصمة الفرنسية باريس والتي تعتبر الأكثر دموية في أوروبا منذ نهاية الحرب العالمية الثانية ، إذ ناهز عدد القتلى 128 شخصا في حصيلة مؤهلة للارتفاع نظرا للأعداد الكبيرة للجرحى الذين وصفت حالتهم بالخطيرة .
وكانت مصادر إعلامية قد أشارت في وقت سابق أمس إلى أن فندق (موليتور) الذي نزل فيه المنتخب الألماني في غرب باريس قد تم إخلاءه بسبب إنذار بوجود قنبلة ، إذ توجهت وحدة من الشرطة االفرنسية لمتخصصة إلى الفندق وباشرت عملية تفتيش في جميع غرفه . جدير بالإشارة إلى أن باريس شهدت أمس وقوع عدد من الاعتداءات الارهابية في أماكن متفرقة كان أبرزها مسرح باتاكلان حيث احتجز مسلحون رهائن في عملية انتهت بمقتل 128 قتيلا ، وجرح 300 شخصا جروح عدد منهم بليغة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*