اللاعبون الأغلى في سوق الانتقالات هذا الموسم

 

حصل إيفرتون بالفعل على نجمه لموسم 2020/2021 حيث التحق خيميس رودريغيز إلىفريقه الحديد و بذلك يأمل الفريق في تنمية علامته التجارية بعد التعاقد مع نجم كرة القدم الكولومبي. في موسم غير اعتيادي بسبب الجائحة ، و ما خلفته من ضرر اقتصادي .

يصل جيمس إلى جوديسون بارك مقابل 25 مليون يورو ، وهو رقم أقل بكثير مما تعطيه بوابات مثل “ترانفر ماركت” قيمة للكولومبيين. كسر سوق الانتقالات الصيفية لعام 2020 في أوروبا دائرة المدفوعات المتفاقمة بين الأندية ، لذا فإن رحيل لاعب خط الوسط إلى إنجلترا يعد من بين أغلى 11 صفقة انتقال في سوق انتقالات اللاعبين في ضل COVID.

1- كاي هافرتز: 80 مليون تشيلسي

ولم يتمكن لاعب كرة القدم الألماني الموهوب من الوصول إلى ريال مدريد الصيف الماضي لعوامل مختلفة. بعد موسم جديد في البوندسليجا مع ليفركوزن ، حدد هافرتز مسار مشروع تشيلسي الطموح مقابل 80 مليون يورو. في عمر 21 عامًا فقط ، خاض لاعب خط الوسط متعدد الوظائف بالفعل أكثر من 150 مباراة في دوري الدرجة الأولى الألماني ، حيث سجل 46 هدفًا و 30 تمريرة حاسمة في أربعة مواسم. إنها إحدى المؤشرات للقتال من أجل التربع على عرش كرة القدم عندما يعتزل ميسي و كريستيانو .

2- آرثر: 72 مليون يوفنتوس

على الرغم من أن البرازيلي لم يتمكن أبدًا من إنهاء التميز في برشلونة ، إلا أن الحقيقة هي أنه لم يكن لديه الكثير من الفرص في فريق انهار في السنوات الأخيرة. يوفنتوس يرحب به في خضم الثورة التي أثارها أندريا بيرلو. من المتوقع أنه في تورينو سيكون قادرًا على إظهار كرة القدم الذكية والجذابة التي أغرت العالم عندما قاد لاعب خط الوسط خط وسط جريميو.

3- ميراليم بيانيتش: 60 مليوناً – برشلونة

بعد أربع سنوات و 178 لقاءً لـ “Veccia Signora” ، غادر البوسني إلى برشلونة بصفة مفاجئة بالنظر إلى عمره. سيبلغ بيانيتش 31 عامًا العام المقبل ، وبينما تتناسب مباراته مع الحمض النووي لبرشلونة تمامًا ، لا يفهم الكثيرون “المقايضة” بينه وبين آرثر. سيسعى لاعب الوسط إلى أن يكون شريكًا جيدًا لميسي في موسمه الأخير على ملعب كامب نو.

4- تيمو ويرنر: 53 مليون تشيلسي

كانت شركة Media Europe وراء توقيعه ومرة ​​أخرى كان فريق لندن هو الأذكى. يصل فيرنر بعد تألقه ف لايبزيغ وعلى الرغم من ارتباطه بمانشستر يونايتد أو بايرن أو برشلونة نفسه ، إلا أن تشيلسي يأخذ مهاجمًا سريعًا وذكيًا للغاية في الأمتار الأخيرة. يتوقع أشياء عظيمة من الشراكة بينه وبين مواطنه هافرتز.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*