حكيمي يجبر إنتر ميلان على بيع لاعبه المخضرم كاندريفا

انتقل الجناح الأيمن المخضرم الإيطالي أنتونيو كاندريفا من إنتر ميلان الى سمبدوريا بعقد حتى 2024، وذلك بحسب ما أعلن الناديان الجمعة.

وبعد أن أمضى أربعة مواسم بألوان إنتر، خاض خلالها 151 مباراة في جميع المسابقات وسجل فيها 18 هدفا، انتهى المشوار بين “نيراتسوري” والجناح البالغ من العمر 33 عاما، لتبدأ رحلة جديدة مع سمبدوريا الذي وقع معه حتى حزيران/يونيو 2024 ضمن صفقة تتضمن الإعارة في العام الأول مع إلزامية الشراء بعد ذلك.

وفي بيانه الجمعة، شكر إنتر “اللاعب على جهوده خلال أعوامه الأربعة معنا”.

وكان الجناح الطائر المغربي، أشرف حكيمي، قد أشر على بداية جيدة رفقة النيرازوري.

وبات كاندريفا الذي خاض 54 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي، ثاني لاعب من أصحاب الخبرة الكبيرة يتخلى عنه إنتر في غضون يومين، بعد الأوروغوياني دييغو غودين (34 عاما) الذي انتقل الخميس الى كالياري.

سيكون سمبدوريا الفريق التاسع في المسيرة الاحترافية لكاندريفا الذي تميز بشكل خاص مع لاتسيو (2012 حتى 2016)، الفريق الوحيد الذي توج معه بلقب وذلك في الكأس الإيطالية عام 2013، علما أنه مر لفترة وجيزة أيضا بيوفنتوس (2010 معارا من أودينيزي).

وبدأ سمبدوريا الذي يشرف عليه المدرب المخضرم كلاوديو رانييري، الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بخسارة قاسية على يد يوفنتوس، بطل المواسم التسعة الماضية، بثلاثية نظيفة الأحد الماضي.

سياسي – وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*