الوداد يتجرع مرارة الهزيمة امام الأهلي المصري

سياسي/ مصطفى قنبوعي

تجرع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم هزيمة مرة علي يدي الأهلي المصري ضمن ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بالبيضاء ليلة امس السبت .
تعد المواجهة بين الفريقين بالرقم11حيث خرج منها اىوداد منهزما بهدفين للاشيء مع ضياع ركلة جزاء بواسطة بديع أووك قبل نهاية الجولة الاولى لتعديل كفة اللقاء
الهزيمة هي الاسوا للوداد في مواجهاتة القاريةبتبديدكل الامال المعقودة في إنقاد موسمه .وعلى اساس انه خرج ايضا خال من من إحراز لقب البطوىة المغربية حتى اخر رمق…كماخرج أيضا من إقصائيات كأس العرش ودور نهائيات گأس محمد السادس للأندية العربية. لتتضآل حظوظه وتزداد أكثر تعقيدا في لقاء الإياب بمصر على بعد أسبوع. .
هزيمة يمكن الجزم فيها لعدة أسباب تجلت في ضعف التغطية الدفاعية التي كانت في حالة شرود مع ضابظ إيقاع المعزوفة على مستوى خطوط الربط والتنسيق بين الدفاع والوسط والهجوم كعامل إفتقدته اىوداد مقابل فريق منتظم الصفوف يلعب بإقتصاد تارة. بأسلوب إحتكار الكرة و تارةالإعتماد على الكرات المبنية بتطبيق البريسينغ عن طريق السرعة النهائيةفي تمريرالكرات الطويلة وعن طريق المثلثات وهندسة شمولية من حيث إدراج الكرة عبر رقعة اىملعب طولا وعرضا ..وبالتمرير في العمق كان فيهامدرب الاهلي قد إستقرأ فريق الوداد لمعرفته حينما واجه اىوداد كمدرب لصانداوز..لم يذق حلاوة الفوز عشر مرات سوى اىهزائم..
هزيمة الوداد عرت كل الاطروحة التقنية للفريق وطرحت علامات إستفهام وسط تساؤلات محبي وانصار الوداد لخيبة آمل بصعوبة مواجهة الإياب بمصر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*